الشعلة

بالصور.. محافظ الإسكندرية يكشف عدد ضحايا عقار ميامي المنهار

كشف  اللواء محمد شريف محافظ الإسكندرية، تفاصيل حادث انهيار عقار ميامي، موضحًا أن العقار  مكون من 13 طابقًا وكل طابق يحتوي على 5 شقق سكنية، حيث يعود بناء العقار إلى فترة السبعينات.

 

وقال المحافظ، في تصريحات صحفية أثناء توجده في محيط العقار المنهار، إن تم إصدار قرار إزالة للطابق الأخير منذ أشهر، وأن الانهيار حدث في نصف العقار، ولم يتم العثور سوى على مصاب واحد حتى الآن من الانهيار، كما أصيب أحد أفراد الطاقم الطبي نتيجة انفجار في أثناء إزالة الأنقاض.

 

وأضاف محافظ الإسكندرية، أن العقار يستخدم كشقق للإيجار خلال موسم الصيف، مؤكدًا على تواجد جميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة، وذلك فور ورود بلاغ يفيد بوقوع الحادث للتعامل مع تبعات الحادث على أرض الواقع.

 

شدد المحافظ على تكثيف تواجد فرق الدفاع المدني والإسعاف ووحدة التدخل السريع وإدارة الأزمات والكوارث وجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة.

 

وأكد رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي مع تواجد جميع الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

 

ضحايا عقار الإسكندرية المنهار

تواصل قوات الحماية المدنية البحث عن ضحايا عالقين أسفل أنقاض الذي انهار اليوم الإثنين بشكل شبه كامل، ما أسفر عن تحطم سيارات ووجود بعض قاطنيه ورواد سوبر ماركت أسفل الأنقاض.

 

 عقار الإسكندرية المنهار
 عقار الإسكندرية المنهار
 عقار الإسكندرية المنهار

مقالات ذات صلة

اشتباكات عنيفة بين الجيش السوداني وميليشيا الدعم السريع

admin

كل ما تريد معرفته للحصول على قرض شخصي بـ 1.5 مليون جنيه من بنك مصر

admin

تركيا تكشف عن أطماعها فى ليبيا بمساعدة السراج

admin