الشعلة

بالصور.. النيابة العامة تجري تفتيشا لمركز إصلاح وتأهيل بدر

أجرت النيابة العامة تفتيشًا لمركز الإصلاح والتأهيل بدر 2، في إطار توجيهات النائب العام المستشار محمد شوقي، بالتفتيش الدوري على مراكز الإصلاح والتأهيل وأقسام الشرطة بمختلف أنحاء الجمهورية.

النيابة العامة تجرى تفتيشا بمركز إصلاح وتأهيل بدر

حيث كلف النائب العام فريقًا من عضواتِ وأعضاء النيابة العامة، بالانتقال لزيارة وتفتيش “مركز الإصلاح والتأهيل بدر 2″، فانتقل فريق النيابة العامة إلى هناك؛ حيث تفقد عنابر النزلاء، فتحقق من نظافتها وجاهزيتها، وملائمتها لأعدادهم، وخُلوها مما ينتهك خصوصيتهم، كما استمع فريق النيابة العامة إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية؛ فلم يبدوا أية شكاوى وقرروا بتمتعهم بكامل حقوقهم التي كفلها الدستور والقانون.

وقد زار فريق النيابة العامة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقف على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاين الفريق مناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعًا دفاترها-، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات، وفي ختام زيارته؛ تحقق فريق النيابة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها.

مركز إصلاح وتأهيل بدر
مركز إصلاح وتأهيل بدر
مركز إصلاح وتأهيل بدر
مركز إصلاح وتأهيل بدر
مركز إصلاح وتأهيل بدر
مركز إصلاح وتأهيل بدر
مركز إصلاح وتأهيل بدر
مركز إصلاح وتأهيل بدر

النيابة العامة تعلن خدمات جديدة في نيابات الأسرة

وكانت النيابة العامة أعلنت في بيان رسمي لها عن خدمات نيابات الأسرة بدوائر نيابات استئناف طنطا لشئون الأسرة، المنصورة، بني سويف، في إطار ما تقدمه النيابة العامة من خدمات إلكترونية، وتيسيرًا على المتعاملين معها بنيابات الأسرة بدوائر نيابات استئناف طنطا لشئون الأسرة، المنصورة، بني سويف.

وقالت النيابة العامة في البيان أنها اتخذت عددًا من الإجراءات تحقيقًا لتلك الغاية، بأن أنشأت مكاتب متنقلة تتيح خدمات نيابات الأسرة ومنها استخراج صور رسمية من الأحكام واستخراج صيغ تنفيذية من أحكام الأسرة واستخراج صور من مستندات الدعاوى، واستخراج وثائق الأحوال الشخصية والاستعلام عن الدعاوى لذوي الشأن.

خدمات النيابة العامة الجديدة

وأفادت النيابة العامة في البيان المنشور عن أماكن سياراتها المتنقلة والتي تقدم الخدمات الحديثة لنيابات الأسرة، وتعمل هذه المكاتب من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً، عدا أوقات انقطاع التيار الكهربائي وفق المواعيد المعلنة من شركة الكهرباء تخفيفًا للأحمال.

السيارة المتنقلة رقم (18) شارع الجبانة خلف قسم أول شبرا الخيمة متفرع من طريق مصر إسكندرية الزراعي  ميدان المؤسسة – دائرة قسم أول شبرا الخيمة – محافظة القليوبية.
السيارة المتنقلة رقم (20) شارع صلاح سالم أمام محكمة كفر الشيخ الابتدائية – محافظة كفر الشيخ.
السيارة المتنقلة رقم (19) شارع المركز بجوار قسم الشرطة – مدينة دسوق-  محافظة كفر الشيخ.
السيارة المتنقلة رقم (12) ميدان الزراعة – أسفل كوبري ميدان الزراعة – مركز الزقازيق – أمام محكمة جنوب الزقازيق الابتدائية – محافظة الشرقية.
السيارة المتنقلة رقم (11) شارع صلاح سالم بجوار موقف ميت عنتر – التابع لمركز ومدينة طلخا – محافظة الدقهلية.
السيارة المتنقلة رقم (15) شارع الجمهورية – ميدان الكتاب أمام جامعة المنصورة – حي غرب المنصورة محافظة الدقهلية.
السيارة المتنقلة رقم (13) ميدان التدريب – منطقة كميان فارس – حي غرب – بجوار إدارة مرور الفيوم – محافظة الفيوم.

مقالات ذات صلة

هل يجوز دفع الزكاة للمجاهدين في فلسطين؟.. الإفتاء تجيب

admin

وصول جثمان الكاتب الصحفي محمود بكري لمسقط رأسه في قنا

admin

تعرف علي حقيقة اعتزال حسن يوسف الفن بعد وفاة نجله.. اعرف هيظهر برمضان 2024

admin