الشعلة

بالزي الصعيدي.. عابد عناني يروج لشخصيته في مسلسل “محارب”

روج الفنان عابد عناني لشخصيته، في مسلسل “محارب”، الذي يشارك في بطولته بجانب الفنان حسن الرداد، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل خلال الماراثون الرمضاني 2024.

عابد عناني يكشف عن اسم شخصيته في مسلسل “محارب”

وحرص عابد على مشاركة جمهوره بصورة له من كواليس تصوير مسلسل “محارب”، ظهر فيها وهو مرتديًا جلباب صعيدي، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، وعلق على الصورة قائلًا:” جمال المحاربة، محارب، حسن الرداد”.

تعليقات الجمهور على منشور عابد عناني

وفور مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الكثير من الجمهور، ومن بين أبرز التعليقات:” منور الدنيا كلها، ان شاء الله هتكسر الدنيا، بالتوفيق والنجاح الدائم”، وغيرها من التعليقات.

 رمضان 2024.. مشاركة عابد عناني في صلة رحم

ويشارك الفنان عابد عناني، في رمضان 2024 أيضًا من خلال مسلسل “صلة رحم”، وهو بطولة إياد نصار، يسرا اللوزي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

آخر أعمال عابد عناني 

والجدير بالذكر آخر أعمال عابد عناني  مسلسل ستهم، بطولة الفنانة روجينا، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرز هم إياد نصار، عابد عناني، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان،  وآخرين، والعمل من إخراج رؤوف عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

حسين حجاج يكشف حقيقة خلافه مع هنيدي وسبب عمله مع مكي فقط

admin

زوج علا غانم مذهولا من تصرفاتها: ضربتني.. وأمها بتكرهني

admin

تضامنا مع والدته المصابة بالسرطان… خالد سليم يحلق شعره على الهواء

admin