الشعلة

بالتفاصيل.. شاب يقتل حماته ويقطعها لأجزاء في الجيزة

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، تفاصيل جديدة في واقعة مقتل ربة منزل على يد زوج ابنتها بمدينة البدرشين وتقطيعها إلى أجزاء.

تفاصيل جديدة في قتل زوج الإبن لحماته

وشرحت تحريات أجهزة أمن الجيزة، أن المتهم خطط لجريمته قبل ارتكابها بـ 72 ساعة، واستغل خروج زوجته بصحبة شقيقتها لزيارة الطبيب، وحضرت حماته في هذا الوقت فقام بمغافلتها بمجرد دخولها وطعنها عدة طعنات فسقطت جثة هامدة.

المتهم قطعها وخرج يبحث معهم عنها

كما تبين من التحريات الأمنية، قيام المتهم بتقطيع الجثمان ثم إلقائه في الطريق وإلقاء جزء منه في منور المنزل، وقام بتنظيف المنزل من الدماء، وحينما تم اكتشاف تغيبها خرج مع نجلها والشرطة للبحث عنها.

القصة الكاملة لربة منزل قتلها زوج ابنتها

تفاصيل مرعبة في واقعة مقتل ربة المنزل على يد زوج ابنتها في البدرشين، بدأت ببلاغا تضمن تغيب المجني عليها عن منزلها، وتشكيل فريق بحث لكشف الملابسات والبحث عن المجني عليها بعد فحص علاقاتها وسجل المكالمات الخاص بها.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، تفاصيل مفاجأة في واقعة مقتل ربة المنزل على يد زوج ابنتها وتقطيعها إلى أشلاء بمدينة البدرشين، حيث تبين قيام المتهم بتقطيع الجثمان مستخدما صاروخ ووضع الأشلاء في أكياس لإلقائها في أماكن متفرقة.

جثة سيدة

 

تباشر جهات التحقيق في الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل ربة منزل وتقطيع جثتها إلى أجزاء ووضعها في أكياس وإلقائها في أماكن متفرقة، على يد زوج ابنتها بمدينة البدرشين جنوب الجيزة، وذلك على خلفية خلافات بينهما.

التفاصيل الكاملة لمقتل ربة منزل على يد زوج ابنتها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا تضمن تغيب ربة منزل عن منزلها وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وشكلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فريق بحث بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حيث جرى فحص علاقات المتغيبة وأيضا سجل المكالمات الخاص بها، مع فحص المشاهدات الأخيرة لها.

مقالات ذات صلة

أسعار تبدأ من 184 ألف جنيه.. بالرابط والخطوات أعرف تفاصيل فتح باب تحويل الحجز لشقق سكن كل المصريين

admin

تعرف علي مباريات اليوم الجمعة 12 مايو 2023.. والقنوات الناقلة

admin

حادث على طريق أسكندرية الزراعي يطيح بـ 9 أشخاص.. تفاصيل

admin