الشعلة

بالتفاصيل حادث البحيرة وإصابة 12 شخصًا.. “مأساة”

نعرض لكم الصور الأولى لـ حادث البحيرة، الذي شهد تصادم 4 سيارات في البحيرة عند نزلة الكوبري الألماني على الطريق الدولى الساحلى بـ البحيرة اتجاه الإسكندرية.

حادث البحيرة

حيث كانت البداية عندم وقع، منذ قليل، تصادم بين 4 سيارات بالقرب من كوبري الألماني بالطريق الدولي الساحلي في البحيرة، مما أدى إلى إصابة 12 شخصا بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة الجسم، وجاري عمل الفحوصات الطبية اللازمة وحرر محضر بالواقعة.

حيث عقب وقوع الحادث، نقل 8 مصابين إلى مستشفى الشامل بكفر الدوار و4 مصابين إلي مستشفى خليل حمادة في الإسكندرية.

وكان ورد إخطارا إلى الأجهزة الأمنية في البحيرة بوقوع تصادم بين 4 سيارات بالقرب من كوبري الألماني بالطريق الدولي الساحلي في البحيرة، ما نتج عنه إصابة 12 شخصا بجروح متفاوتة وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث، وتبين تصادم 4 سيارات بالقرب من كوبري الألماني اتجاه الإسكندرية بسبب الطقس السيء.

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من:

” محمد كامل سعيد 22 سنة من كفر الدوار، ابراهيم حسن عبدالله 27 سنة من كفر الدوار، عبد الفتاح ابراهيم أحمد مسلم 53 سنة من كفر الدوار، أحمد عبدالمنعم عبده 18 سنة من كفر الدوار،جمال حنفي على 40 سنة من كفر الدوار، حمد سلامه شعبان رمضان 37 سنة، راضي الشحات محمد صقر 30 سنة، صبرى فهمى اللقانى 70 سنة.

وتم نقلهم إلى مستشفى الشاملة بكفر الدوار لتلقى العلاجات، فيما نقل الـ 4 مصابين إلي مستشفى خليل حمادة في الإسكندرية”.

عاجل| شاهد بالصور تفاصيل حادث البحيرة وإصابة 12 شخصًا.. “مأساة” عاجل| شاهد بالصور تفاصيل حادث البحيرة وإصابة 12 شخصًا.. “مأساة” عاجل| شاهد بالصور تفاصيل حادث البحيرة وإصابة 12 شخصًا.. “مأساة” عاجل| شاهد بالصور تفاصيل حادث البحيرة وإصابة 12 شخصًا.. “مأساة” عاجل| شاهد بالصور تفاصيل حادث البحيرة وإصابة 12 شخصًا.. “مأساة” عاجل| شاهد بالصور تفاصيل حادث البحيرة وإصابة 12 شخصًا.. “مأساة”

مقالات ذات صلة

تعرف علي خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر مايو 2023.. وطرق السداد

admin

الشهر العقاري: الحبس عام وغرامة 50 ألفاً لمن يقدم أوراقاً مزورة لتسجيل عقارات

admin

الزمالك يفاوض البرازيلي دي أوليفيرا لقيادة الفريق الأبيض

admin