الشعلة

انتقام امرأة.. كيف تخلصت ابنة سوهاج من خيانة زوجها مع سلفتها؟

انتقام إمرأة حادة الذكاء، انغمس زوجها في ملذاته الشهوانية مع زوجة شقيقه ضاربا بصلة الدم عرض الحائط غير مبالي سوى رغباته الدنيئة.

خيانة الزوج

في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وصلت الزوجة الثلاثينية إلى عش الزوجية، وأخرجت من حقيبتها مفتاح شقتها وحاولت فتح الباب إلا أنه كان مُحكم الغلق من الداخل، وهو ما أثار فضول الزوجة التي شرعت في الدق على باب المنزل بقوة لدقائق”.

ومع تجاهل دقات الباب قامت الزوجة بالاتصال هاتفيًا بزوجها الموجود داخل المنزل فإنه لم يُجب، وبعد دقات عالية كادت تزعج الجيران فتحت طفلتهما التي لم تبلغ سوى عامها التاسع من العُمر الباب لوالدتها.

انتقام امرأة بعد خيانة زوجها

مشهد لا يغيب عن بال السيدة ابنة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، خرجت عليها الخائنة يشعر مبلل متناثر على كتفيها، في يد زوجها الذي اعتاد خيانتها من زوجة شقيقه”.

خطة الانتقام

الأمر الذي أثار حفيظة الزوجة لتصيبهم بـ أشد انتقام وتروى الزوجة خطتها قائلة :” اترجوني استر عليهم وهتكون آخر مرة، لكن الخيانة صعبة وكان لازم انتقم منهم”.

وأضافت ” زوجة شقيقه هربت على بيت أهلها لمدة 15 يوم بعد الواقعة، استغليت الفرصة وحطيت كاميرات مراقبة في غرفة النوم، وكنت واثقة من تكرار خيانتها”

وتابعت: ” وحدث ما توقعت إذ حضرت الخائنة رفقة زوجي إلى منزلي مجدداً، وفور دخولهم هاتفت زوجها ووالده، وكشفت لهم خيانتهم التي لا تغتفر”.

وعقب طلاقها من زوجها جاءت المفاجأة الكبرى بعدما تزوجت من شقيقه المطعون في شرفه هو الآخر على يدي أخيه، وتعرضا في بداية للانتقاد من الآخرين إلا أنهما تعديا تلك الفترة بنجاح برفقة أطفالها الثلاثة في منطقة الزهراء بسوهاج.

مقالات ذات صلة

حملة دعائية جديدة للسياحة المصرية قبل استئناف السياحة الدولية

admin

تعرف علي دعاء ليلة القدر 23 رمضان.. وهذا ما أوصى به الرسول في هذه الليلة

admin

للمؤهلات العليا والمتوسطة.. القوى العاملة تعلن فرص عمل جديدة في القليوبية

admin