الشعلة

انتحار فتاة من الطابق الثامن بالشرقية قسوة أبوها السبب

تخلصت فتاة من حياتها في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، وذلك بعدما قامت بإلقاء نفسها من الطابق الثامن من داخل أحد الأبراج السكنية التي تقع في نطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق التابع لمحافظة الشرقية.

فتاة تتخلص من حياتها في الشرقية بسبب والدها

VERTISEMENT

وجاءت المعلومات الأولية أن الفتاة أقدمت على التخلص من حياتها بسبب خلافاتها مع والدها، وشاركت منشور من فترة على صفحتها عبر فيس بوك وهي تدعوا على والدها، وقالت فيه “ربنا يأخذك ويريح الدنيا منك، لتُعقب الفتاة: أكتر إنسان تعب نفسيتي.. ربنا يسامحه.. مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا”.

منشور فتاة الشرقية قبل تخلصها من حياتها

وتلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطار من إدارة البحث الجنائي، وهو الذي يؤكد على سقوط فتاة من الطابق الثامن من أحد الأبراج السكنية التي توجد بالقرب من كافية خيمة باريس التابعة لمركز شرطة الزقازيق، وتبين أن الفتاة تدعي “فاطمة. م” طالبة تبلغ من العمر 18 عام وتخلصت من حياتها بسبب خلافات مع والدها.

وظهر أن الفتاة كتبت منشور على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قبل ساعات من إقدامها على التخلص من حياتها الشخصية، وطلبت فيه أن يسامحها الجميع والمنشور قالت فيه “ربنا يأخذك ويريح الدنيا منك، حيث عقبت الفتاة: أكتر إنسان تعب نفسيتي.. ربنا يسامحه.. مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا”، وتم نقل الجثة لثلاجة الموتى في مستشفى الزقازيق الجامعي.

مقالات ذات صلة

القضاء الإداري ينظر دعوى بطلان عمومية النادي الأهلي

admin

بدأ مناورات جوية أمريكية إسرائيلية مشتركة اليوم

admin

قمة المناخ 2022.. لمن يرغب في الحضور تعرف علي كيفية التسجيل

admin