الشعلة

انتحار طالب شنقا داخل غرفته بكفر الزيات

شهدت قرية منشأة الكردى، التابعة لمركز كفر الزيات، محافظة الغربية، اليوم، انتحار طالب فى التدريب المهني شنقا داخل غرفته، وورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة بقرية منشأة الكردى، بالعثور على جثة طالب منتحرا داخل غرفته.

المنتحر يشتهر بالسمعة الطيبة

ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء محمد عمار من نقطة شرطة النجدة بقرية منشأة الكردى، بالعثور على جثة الطالب “زياد ا”، بالتدريب المهني بـ كفرالزيات، ١٧سنة، ويعمل في مجال نجارة المسلح، متوفى “انتحار شنقا” بواسطة حبل متدلي من عرق خشب داخل منزله بالطابق الثاني.

على الفور تم الدفع بقوة أمنية لمكان الحادث وتبين انتحار الشاب بقرية منشأة الكردي، بعد تناوله الإفطار مع أسرته، وسط حالة من المفاجأة و الحزن خيمت على أهالي القرية لتمتعه بسمعة طيبة، تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كشف سر غموض اختفاء طالب ثانوي في ظروف غامضة بالغربية وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بالتعاون مع مديرية أمن الغربية، قد عثرت على طالب فى المرحلة الثانوية، أبلغ ذويه عن اختفائه في ظروف غامضة منذ عدة أيام، حيث تم تكثيف جهود البحث والعثور عليه فى الحى السادس، داخل شقة سكنية مع مجموعة من أصدقائه، وتم تسليمه لذويه.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت بلاغا من محسن الطنوبي، 47 عامًا، مقيم بقرية كفر ديما التابعة لمركز كفرالزيات، باختفاء نجله أحمد 16عامًا طالب ثانوي عن منزله منذ عدة أيام في ظروف غامضة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات، وبالبحث عثرت الأجهزة الأمنية على خط سير الشاب، حيث وجد فى الحى السادس، بمحافظة القاهرة، داخل شقة سكنية بها عدد من الكلاب أصدقاء من قريته، وتم إعادته لذويه، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

 

مقالات ذات صلة

رجال أمن الإسكندرية ينجحون في ضبط متهم هارب منذ 10 سنوات

admin

إصابة 12 شخصا فى حادث انقلاب سيارة بالمنيا

admin

“رضعة مسمومة”.. مصرية تقتل طفلتيها بطريقة صادمة

admin