الشعلة

انتحار شاب هربا من الزواج بفتاة بالمرج

لقى أحد الأشخاص مصرعه بعدما ألقى بنفسه من الطابق الخامس بإحدى العقارات، أثناء هروبه من الزواج بفتاة كانت مخطوبة له في منطقة المرج.

انتحار شاب هربا من الزواج بفتاة بالمرج

كشفت التحريات الأولية في الواقعة أن الضحية كان خاطبا لفتاة، وتركها منذ فترة، قبل أن تخبر الفتاة شقيقيها أنها دخلت في علاقة غير شرعية مع الضحية أثناء فترة خطبتها منه.

وأضافت التحريات أن شقيقي الفتاة تواصلا مع الضحية عبر الهاتف، واستدرجوه إلى شقتهما، حتى يجبروه على الزواج منها، محاولة منهما لـ التستر على شقيقتهما بعد ممارستها الرزيلة معه، بحسب ما قالت الفتاة لهما.

وأكملت التحريات الأولية، أن الضحية أثناء إدراكه بمخطط الشقيقين، حاول الهروب منهما، وألقى بنفسه من الطابق الخامس من العقار، وأصيب بكسور وإصابات بالغة أودت بحياته.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة القاهرة، بلاغا من الأهالي يفيد بمصرع شاب سقط من الطابق الخامس بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المرج، وعثرت على الجثمان ملقى على الأرض تحيط به الدماء من كل جانب.

تم الدفع بسيارة من مرفق الإسعاف، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق، لاستدعاء فريق من رجال الطب الشرعي، وإجراء الصفة التشريحية على المتوفي، للوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة، والتوصل لوجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

مقالات ذات صلة

اعترافات قاتل ابن عمه بسبب علاقة عاطفية في المنوفية: قتلته بشومة بالاتفاق مع زوجته

admin

حبس شخصين غسلا 15 مليون جنيه بالقاهرة والدقهلية

admin

مشاهد يوم القيامة كما رواها القرآن الكريم

admin