الشعلة

انا اللي بنظف البيت و بتمد أيدها عليا.. زوج يرفع دعوى إنذار طاعة على زوجته

خلقنا الله رجالا ونساء، كلا مننا له مهامه الخاصة، ومسئولية كاملة يحاسبه الله عليها يوم القيامة، وإذا أخل أحدهم بأحد هذه المهام، انفرط رباط المنزل وتشرد أبنائه.

يقول زوج: تزوجت منذ شهرين، مع بداية الأسبوع الثاني من الزواج بدأ النكد والغم، فقد حاولت زوجتي خلال الشهرين ترك المنزل 4 مرات، وفي أوقات متأخرة من الليل.

وأوضح قائلا: زوجتي تمد يدها عليا أثناء مشاجراتنا في محاولة لضربي، مع أي خلاف يحدث بيننا، أحاول بقدر الإمكان كتم غيظي كي لا اخرب بيتي في اول شهر زواج.

وأضاف: كما أنها ترفض عمل طعام، تحضر الأكل من بيت اهلها أو ديليفري، كما أنها مهملة جدا في النظافة، لم تنظف المنزل الإ بالمحايلة، مع العلم أنني من الممكن أن أنظف المنزل بأكمله، وهي جالسة تشاهد التليفزيون، لأنني لا أحب أن أجلس في مكان غير نظيف.

وواصل حديثه قائلاً: “زوجتي لمست أنني لدي خبرة في خدمة البيت، أصبحت تعتمد على ذلك، وهذا الأمر أصبح يعصبني، لأنني أفعل ذلك كمشاركة في المسئوليات”، ولكنها ترفض أداء طلبات المنزل، تحدثت معها واشتكيت لأهلها أكثر من مرة ولكن دون جدوى، تشاجرت معها في أحد الأيام  فتركت المنزل، وقررت رفع دعوى انذار طاعة ضدها أمام محكمة الأسرة.

مقالات ذات صلة

حريق هائل يلتهم سوق في الفيوم

admin

رجل أنجب 550 طفل.. والقضاء يصدر حكما غريبا ضده

admin

«كتب رسالة على الفيسبوك».. إنقاذ شاب دخل برج القاهرة قبل القاء نفسه من الأعلى

admin