الشعلة

اليوم.. محاكمة عاطل بتهمة الشروع فى قتل جاره بحدائق القبة

تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الاثنين، محاكمة عاطل بتهمة الشروع فى قتل جاره بسبب خلافات بينهما في حدائق القبة.

وأمرت نيابة حدائق القبة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك بتهمة الشروع فى قتل جاره بسبب خلافات الجيرة بينهما، حيث قام بإحراز سلاح أبيض، استخدمه فى طعن المجنى عليه، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات والاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة حدائق القبة بلاغًا من أحد المستشفيات باستقباله أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم مصاب بجرح نافذ بالجسم إثر ادعاء مشاجرة بالمنطقة سكنه، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

بالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب المشار إليه وأحد الأشخاص، مقيم بذات العنوان بسبب خلافات حول الجيرة تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض “مطواة” كانت بحوزته محدثًا إصابته المشار إليها ولاذ بالفرار.

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القصة الكاملة لواقعة دهس طالبة التجمع

واقعة دهس طالبة التجمع والتي شهدت تطورات وكواليس عديدة بعد وفاة الطالبة متأثرة بإصاباتها حيث أحالت نيابة القاهرة الجديدة المتهم في الواقعة إلى المحكمة المختصة لمحاكمته عما أسند اليه.

القصة الكاملة لواقعة دهس طالبة التجمع

وقررت نيابة القاهرة الجديدة إحالة المتهم في واقعة دهس طالبة التجمع، الطالبة بكلية الطب البيطري والتي لقيت حتفها في منطقة التجمع الخامس جراء حادث مروري أسفر عنه وفاتها متأثرة بإصابتها بعد شهرين من مكوثها في المستشفى للمحاكمة العاجلة لمحاكمته عما أسند اليه من اتهامات.

النيابة العامة في القاهرة الجديدة صرحت بدفن جثمان طالبة التجمع المجني عليها والتي تبين أنها طالبة بكلية الطب البيطري تعرضت لحادث مروري في منطقة التجمع الخامس حيث قام شاب بدهسها بمنطقة التجمع في غضون شهر فبراير الماضي، وذلك بعدما لفظت أنفاسها في المستشفى بعد قرابة شهرين من العلاج.

إحالة المتهم بواقعة دهس طالبة التجمع للمحاكمة

كما قررت نيابة القاهرة الجديدة في واقعة طالبة التجمع، استدعاء الشاب المتهم وحبسه على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وذلك بعد وفاة طالبة التجمع، وعرض السيارة على لجنة هندسية للوقوف على ملابسات الحادث وكذا سماع أقوال شهود العيان في الواقعة والطبيب المعالج للمجني عليها في المستشفى لمعرفة أسباب الوفاة.

تفاصيل واقعة طالبة التجمع – الطالبة بكليةالطب البيطري – بدأت أحداثها ببلاغا تلقته الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تضمن تعرض فتاة لحادث دهس في التجمع الخامس وبالانتقال تبين أن الفتاة المصابة في العقد الثاني من العمر وانها طالبة في كلية الطب البيطري جامعة القاهرة وتبين أن حالتها الصحية سيئة وتم وضعها في المستشفى تحت الرقابة الشديدة.

التحريات تكشف تفاصيل دهس طالبة التجمع

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن طالبة التجمع المجني عليها تدعى تسنيم ع 23 عاما طالبة بكلية الطب البيطري وأن الشاب المتهم بدهسها ع ع 18 عاما قام بدهسها في أحد شوارع التجمع الخامس أثناء عبورها الطريق مما نتج عنه إصابتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة ثم اخيرا وفاتها في المستشفى متأثرة بإصابتها.

مقالات ذات صلة

وفاء مكي تتقدم بطلب التماس للنائب العام في قضية تعذيب الخادمتين

admin

قطار يدهس شخص بمحطة رمسيس

admin

القبض على قائد سيارة سار بها للخلف في الظاهر

admin