الشعلة

اليوم.. محاكمة شابين بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلة بالشرقية

تنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم السبت، القضية المتهم فيها شابين بالاعتداء الجنسي علي طفلة مقيمة بإحدى قري مركز الإبراهيمية.

 

تفاصيل الواقعة

 

تعود تفاصيل الواقعة إلي مطلع شهر يناير من العام الجاري، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية بلاغ من أسرة المجني عليها ‘ندي. س. ص’ 15 عامًا مقيمة بإحدي القرى التابعة لمركز الإبراهيمية، بتعرض ابنتهم للاعتداء الجنسي.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات إلي أن وراء ارتكاب الواقعة’محمد. أ. س’ وصديقه، وتبين أن المتهمان استدرجا المجني عليها لمكان بعيد عن منزلها وخال من المارة، وقام المتهم الأول بالاعتداء الجنسي علي الطفلة.

 

تفاصيل واقعة اعتداء شابين علي طفلة

 

وفي وقت سابق، كشفت والدة الطفلة المجني عليها ضحية الاعتداء الجنسي علي يد شابين بإحدي القري التابعة لمركز الإبراهيمية في محافظة الشرقية، تفاصيل الواقعة المأساوية التي تعرضت لها ابنتها.

قالت والدة المجني عليها، إن ابنتها تبلغ من العمر 15 عاما، تقدم لخطبتها شاب وعندما نمي إلى علم المتهم الأول الأمر قام بملاحقتها وإيهامها بأنه يحبها وطلب منها أن ترفض الشاب الذي تقدم لها، وبالفعل رفضته دون وعي منها.

 

والدة المجني عليها : المتهمين استدرجوها واعتدوا عليها

 

وتابعت: ‘يوم الواقعة ذهبت لزيارة شقيقتي التي تمكث بالمستشفى جراء تعرضها لوعكة صحية، وطلبت من ابنتي أن تلاحقني وأثناء مرورها بالشارع استوقفها المتهم وطلب منها أن تنتظره في مكان بعيد عن منزلها، وذهب إليها بصحبة صديقه واستدرجها داخل حظيرة مواشي مظلمة بعدما كبل يدها وقام بالاعتداء الجنسي عليها’.

وطالبت والدة المجني عليها بتوقيع أقصي عقوبة على المتهمين لما اقترفوه في حق ابنتها الطفلة.

مقالات ذات صلة

الاتفاق النووي.. لندن وبرلين وباريس “تشكك” بنوايا طهران

admin

نيمار يفكر في “استراحة محارب” مع منتخب البرازيل

admin

مجلس الأمن يجتمع اليوم لبحث طلب فلسطين الحصول على عضوية كاملة بالأمم المتحدة

admin