الشعلة

اليوم محاكمة المتهمين بقتل سائق توك توك بالفيوم

تنظر محكمة جنايات الفيوم اليوم الأحد 10سبتمبر بدائرة الثالثة برئاسة المستشار أيمن ممدوح رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين أيمن طه حسن نائب رئيس المحكمة، ووائل محمد علي حسين، وأحمد محمد مدكور، وأحمد جنيدي، وأمانة سر محمود ربيع، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني في قضية مقتل سائق توك توك بمركز أبشواي يدعي ع. إ يبلغ من العمر 32 عام لسرقة التوك توك الخاص به والمتهمين الأربعة في قتله والتهم المنسوبة اليهم وهم. الأول محمد.ص.م ويبلغ من العمر 17عام محبوس.

المتهم الثاني رمضان.أ.ع ويبلغ من العمر 20عام هارب.

المتهم الثالث السيد.ص.ب ويبلغ من العمر 29عام محبوس.

المتهم الرابع نور.ع.ر يبلغ من العمر 22عام هارب .

 

تعود تفاصيل القضية

تعود تفاصيل الواقعة إلى قيام 4 عاطلين بالتعدي على الشاب ، والذي يعمل سائق توك توك، حيث عزموا على توصيلهم ليلاً إلى مكان ما، وبعد أن تأكدوا من خلو المكان من المارة قاموا بالتعدي عليه وحاول الشاب؛ التصدي لهم والدفاع عن نفسه ولقمة عيشه، إلا أنهم باغتوه بعدة طعنات نافذة، وانهالوا عليه بالضرب، وسرقوا التوك توك، وتركوه مضرجًا في دمائه؛ وأحدثوا له كسر في الفقرة الخامسة وكسر بالرقبة وقطع بالحبل الشوكي وفروا هاربين، ولقي الشاب مصرعه متأثرًا بجراحه، بعد أن فشلت محاولات إنقاذه التي استمرت 15 يومًا، وذلك بعد أن تعرض لعملية سطو مسلح لسرقة التوك توك، وأثناء محاولة التصدي للمجرمين باغتوه بعدة طعنات نافذة تم نقله للمستشفى، وظل في العناية المركزة 15 يومًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة. 

 

اخطار مدير الامن

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة أبشواي ؛ يفيد العثور على شخص مصاب يدعى ع . إ – 32 سنة – مقيم قرية النصارية؛ ملقى في أحد شوارع القرية، وبجسده عدة طعنات وفي حالة غياب عن الوعي. 

 

نقله إلي مستشفي أبشواي المركزي

 

على الفور، انتقلت سيارة الإسعاف لنقله إلى مستشفى أبشواي المركزي، وتبين إصابته بنزيف داخلي وكسر في الفقرة الخامسة، وكسر بالرقبة وقطع بالحبل الشوكي، وأجريت له عِدة عمليات جراحية، وظل في العناية المركزة لمدة 15 يومًا حتى لقي مصرعه .

 

ضبط المتهمين الأربعة

 

وتمكنت مباحث مركز شرطة ابشواي من كشف لغز القضية خلال 24ساعة ضبط الجناة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وقال محمود حسين، أحد أهالي القرية: إن الشاب القتيل، لديه 3 أطفال صغار في عمر الزهور؛ أكبرهم 4 سنوات، كما أن مستوى دخله محدود ، وقام بشراء التوك توك بالتقسيط للعمل عليه؛ حتى يتمكن من الإنفاق على أسرته ويتولى رعايتهم.

مقالات ذات صلة

أردوغان يهاجم أوروبا بسبب عمليات تدنيس القرآن

admin

تعرف علي جدول مباريات اليوم الخميس 25 يناير 2024.. والقنوات الناقلة

admin

تحرك برلماني لإقامة سوق حضارى بدلًا من المراحيض العامة بالمنوفية.. اعرف التفاصيل

admin