الشعلة

المرأة الشيطان| قتلت عشيقها وقطعت عضوه الذكري بمساعدة زوجها

أسدلت محكمة جنايات جنوب الجيزة الستار على جريمة بشعة دارت فصولها في مركز كرداسة، وتمثلت في قتل سيدة وزوجها العرفي، لعشيقها، والتمثيل بجثته بطريقة بشعة من خلال قطع جزء حساس من جسده.
وحكمت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بالاعدام شنقًا على سيدة ورجل متزوجان عرفيا، وذلك في قضية قتل عشيق السيدة وقطع عضوه الذكري، في كرداسة.

العثور على جثة في كرداسة 

وكان مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، قد ورد إليه بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل الشقة التي يسكنها في دائرة المركز، وبالانتقال والفحص، اتضح العثور على جثة “خالد. ق” وشهرته “شيكا”، ويعمل ميكانيكي، ويظهر في القتيل آثار خنق وتعذيب بالكهرباء، إضافة إلى قطع جزء حساس من جسمه، كما تبين أن القتيل يقيم بمفرده وغير متزوج.
وبتفريغ الكاميرات، ظهر رجل وسيدة أثناء خروجهما من الشق سكن القتيل، وبإجراء التحريات اللازمة، كشفت عن أن المجني عليه على علاقة غير شرعية مع ربة منزل منذ 8 أعوام، وأن القتيل ينفق على تلك السيدة وعلى طفلتها دون زواج.
 

زواج عرفي 

كما كشفت التحريات عن أن عشيقته تزوجت بشاب عرفيا، منذ 3 أعوام، ولكن، ظلت علاقة القتيل مع السيدة مستمرة، حيث كانت تخدع زوجها بأنها عند شقيقتها، وتذهب إلى منزل عشيقها القتيل لممارسة الرذيلة.
ولكن، في الفترة الأخيرة حاولت المتهمة إنهاء تلك العلاقة الآثمة، ولكن القتيل رفض، وهددها بفضح أمرها، فاستعانت العشيقة بزوجها، وقالت له إن المجني عليه يتعرض لها، ويطلب منها إقامة علاقة غير شرعية معها.

قتل وتمثيل بالجثة 

وبالفعل، أقنعت المتهمة زوجها العرفي بقتل العشيق، ثم ذهبت إلى منزل القتيل، فصعد خلفها زوجها، ونفذا جريمتهما البشعة بقتل المجني عليه، ولم يكتفيا بذلك، بل قطعا جزء حساس من جسده “عضوه الذكري” باستخدام “موس”.
وبعد تقنين الإجراءات، واستصدار إذن النيابة العامة، تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهمة وزوجها العرفي، وتم اقتيادهما إلى ديوان المركز، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الجريمة، حتى تم إحالتهما إلى محكمة جنايات جنوب الجيزة، والتي أصدرت حكمها بالإعدام.

مقالات ذات صلة

تعرض بطلة تزلج أميركية لحادث خطير في سباق

admin

قرار عاجل من محكمة النقض بشأن سيدة الكرم

admin

غرق قاطرة في قناة السويس بعد اصطدامها بناقلة

admin