الشعلة

اللحظات الأخيرة في حياة جورج الراسي.. أحيا حفلًا للسوريين وتوفي أثناء العودة

شهدت الساعات الأخيرة وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي، وذلك بعد تعرضه لحادث مؤلم على طريق دولي بين سوريا ولبنان، وقبل وفاته ظهر في آخر حفل غنائي له، ونستعرض لكم أبرز 10 معلومات عن المغني اللبناني.

اللحظات الأخيرة في حياة جورج الراسي

توفي الفنان جورج الراسي عن عمر ناهز 39 عامًا، وذلك بعد تعرضه لحادث مروع على طريق دولي بين سوريا ولبنان بعد إحيائه لحفل غنائي، وأظهرت الصور التي تم تداولها تضرر سيارة جورج الراسي بشكل كبير بسبب الحادث.

سيارة جورج الراسي بعد الحادث

 

ووقع الحادث المؤلم الذي أنهى حياة جورج الراسي في الساعة 5:46 فجرًا بتوقيت سوريا، وبسبب تحطم سيارة جورج الراسي بشكل كامل استغرقت مهمة إخراج جثة جورج الراسي حوالي نحو 40 دقيقة.

سيارة جورج الراسي بعد الحادث

 معلومات عن جورج الراسي

1- ولد الفنان اللبناني جورج الراسي في 2 ديسمبر عام 1982 قرية سلامون القماش بـ لبنان، وهو شقيق الفنانة نادين الراسي، حيث ترعرع بعائلة فنية فوالده كان عازفًا للعود.

2- شارك جورج الراسي في إحياء الحفلات الغنائية في عمر 16 عامًا، حيث أحيا حفلًا غنائيًا بنادي أوبسيون، وحصل على إعجاب الجمهور.

3- تربى الفنان الراحل على يد الملحن الكبير محمد جمال عنبر، وكانت بداية شهرته الحقيقية بعالم الغناء، عندما طرح أغنية لا تسألني كيف بغار، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بالعالم العربي.

وفاة الفنان جورج الراسي

 

4- اشتهر الفنان جورج الراسي بـ إحيائه للحفلات الغنائية بالنوادي اللبنانية، في عدة أماكن سياحية مثل مدرج سفرة ومهرجان الياسمين، كما شارك في إحياء عددًا كبيرًا من الحفلات الغنائية بالفنادق الفاخرة.

5 – تعاون المطرب اللبناني مع الملحن سمير قبطي في أغنية مين يا حبيبي مين، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا للغاية، كما تعاون مع الملحن شاكر الموجي في ألبوم حكاية.

وفاة الفنان جورج الراسي

 

6- أنتج جورج الراسي أغنية لصالحه بـ عنوان من غدر الحب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بالعالم العربي.

7- تمكن الفنان اللبناني من التعاقد مع شركة إيمي أرابيا لإنتاج الغنائي؛ وذلك لرغبته في متابعة مشواره الفني، حيث يمتلك شعبية كبيرة بين الشعب اللبناني والعالم العربي.

8- في عام 2016، كشف الفنان جورج الراسي نجاته من محاولة اغتيال، حيث أوضح أن هناك من استأجر قتلة مأجورين ودفع لهم المال لقتله.

جورج الراسي

 

9- ومن ألبوماته الغنائية الشهيرة سهرة الليل 1996، حكاية 1998، صبت الهدف 2000، ولا يمكن 2001، جاي تعتذر 2002، كيف أوصفك 2003، وغيرها.

10- تزوج من عارضة الأزياء البرازيلية صاحب الأصول اللبنانية، وأنجبا طفلًا اسمه جو، ولم تكتمل علاقتهما بسبب حدوث بعض المشاكل والأزمات بينهم.

نجوم الفن ينعون عائلة جورج الراسي

وحرص نجوم الفن على نعي الفنان الراحل جورج الراسي، حيث نعت الفنانة نانسي عجرم وفاة جورج الراسي قائلة: ما أبشع هالخبر، ما في كلام يعبّر، الله يرحم جورج ويصبر عايلته، ما حدا بيعرف حجم الوجع، الله يقويكي وإن شاء الله تكون نفسه بالسماء.

كما نعى المطرب الكبير عائلة جورج الراسي قائلًا: شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج، الله يصبّر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية.

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد ومكان جنازة نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي

admin

قنطوش.. يكشف مفاجآت صادمة حول الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب

admin

رسمياً.. انتهاء أزمة كهربا مع نادي الزمالك بعد تسديد الغرامة بالكامل

admin