الشعلة

الكبير أوي ومربوحة يلجآن لأخصائية علاقات زوجية

في أحداث الحلقة الثانية من مسلسل “الكبير أوي7” الذي يعرض على قناة on ومنصة “واتش ات”، ينصح جوني شقيق الكبير “أحمد مكي” بأن يذهب هو ومربوحة “رحمة أحمد” إلى أخصائية علاقات زوجية بسبب تصاعد الخلافات بينهما، التي أثرت على علاقتهما ببعضهما بعد عام واحد من زواجهما.

نور اللبنانية ضيفة شرف الحلقة الثانية

وظهرت الفنانة نور اللبنانية التي تجسد شخصية دكتورة جميلة وهي تستقبل الكبير ومربوحة في عيادتها، لتصلح بين الكبير ومربوحة، وبعد ذهاب الكبير ومربوحة إلى عيادة استشارية العلاقات الزوجية يكتشف أنها نور اللبنانية والتي حلت ضيف شرف الحلقة الـثانية، لتعرف الكبير بنفسها وينبهر الكبير من جمالها وتقف مربوحة مصدومة أمامهما، فهل ستتمكن جميلة من الصلح بينهما، هذا ما تكشفه الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير أوي7، الذي سيعرض اليوم في الساعة السادسة والربع مساءً.

زواج الكبير من الراقصة لورديانا

وتضمنت أولى حلقات مسلسل الكبير أوي7، بأن يفاجئ الكبير زوجته مربوحة بالزواج عليها في يوم عيد زواجهما، وكانت الزوجة الثانية هي الراقصة لورديانا في مشهد كوميدي، ليتبين فيما بعد أنه كان يحلم بالزواج من الراقصة، وأن الكبير كان نائمًا.
مسلسل “الكبير أوي 7” بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة

ليلى علوي تدعو لتقديم فيلم عربي عن فلسطين

admin

عمرو دياب في ظهور مريب ..يرتدى حلق أثناء حفل زفاف بتركيا

admin

وفاة الفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد صراع مع المرض

admin