الشعلة

القبض على 7 لصوص بينهم سيدتين بالقاهرة

شنت الأجهزة الأمنية بـوزارة الداخلية حملة أمنية في محافظة القاهرة لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.

القبض على 7 أشخاص بتهمة السرقة 

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:
ضبط شخصين لهما معلومات جنائية  بدائرة قسم شرطة السلام أول وبحوزتهما عدد من المفاتيح المصطنعة – 4 هواتف محمولة وبمواجهتهما أقرا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بأسلوب المفتاح المصطنع، واعترفا بارتكاب واقعتي سرقة سيارتين وبيع أحدهما لعملائهما سيئي النية 3 أشخاص – مقيمين بمحافظة الشرقية أمكن ضبطهم وبحوزتهم السيارة المستولى عليها.

 

و ضبط سيدة  لها معلومات جنائية وبصحبتها نجليها لقيامها بسرقة مبلغ مالي من داخل إحدى الصيدليات بدائرة قسم شرطة الأميرية بأسلوب المغافلة وعثر بحوزتها على مبلغ مالى – مشغولات ذهبية وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات أقرت بأنهم حصيلة واقعة السرقة ووقائع أخرى، وأضافت بارتكابها عدد 8 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

 

كما تم  ضبط سيدة بدائرة قسم شرطة الجمالية حال قيامها بعرض مشغولات ذهبية على أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية بدائرة القسم بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات أقرت بسرقتها من داخل مسكن مخدومها بأسلوب المغافلة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمها بارتكاب السرقة واعترفت بارتكابها عدد 2 واقعة سرقة بذات الأسلوب، تم بإرشادها ضبط كافة المسروقات.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات

مقالات ذات صلة

أهم صفات المتقين كما وردت في القرآن الكريم

admin

ضبط شاب متهم بقتل والده في المنيا وتحويله لمستشفى الأمراض النفسية

admin

بسبب تسريب غاز.. اختناق 6 أشخاص من أسرة واحدة داخل شقة بالقليوبية

admin