الشعلة

القبض على زوجة هشام عبدالله في تركيا.. تعرف علي التفاصيل

ألقت السلطات التركية القبض على الناشطة غادة نجيب زوجة الفنان هشام عبدالله الموالي لجماعة الإخوان الإرهابية، وجاء القبض على زوجة الإخواني الهارب ضربة جديدة لجماعة الإخوان.

القبض على زوجة هشام عبدالله

ونشر الفنان الهارب هشام عبدالله، عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، تدوينة تفيد بإلقاء القبض على زوجته الناشطة غادة نجيب في تركيا، بعد هجومها على القيادات والأجهزة الأمنية في مصر، عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي، وجاءت التعليقات عبر موقع التواصل الإجتماعي، على خبر ضبط زوجة هشام عبدالله كالآتي”: أخيراً تم القبض عليها.. الحمد لله.. هيتم محاكمتها في محاكمة عاجلة بإذن الله”.

وكان هشام عبدالله أعلن القبض على زوجته الناشطة غادة نجيب في تركيا بعد هجومها على القيادات والأجهزة الأمنية في مصر، عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت وسائل إعلامية، بأنه تم القبض على غادة نجيب زوجة هشام، وذلك لعدم التزامها بتعليمات التوقف عن الهجوم والتحريض على القيادة والأجهزة الأمنية في مصر، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

زوجة هشام عبدالله

وتابعت التقارير الإعلامية، أن زوجة هشام، من أصل سوري، وسافرت مع زوجها إلي تركيا عقب سقوط حكم جماعة الإخوان المسلمين في عام 2013.

وكشفت التقارير الإعلامية، أن غادة نجيب لم تلتزم بتعليمات التوقف عن الهجوم والتحريض ضد الأجهزة الأمنية في مصر والقيادات السياسية، مما أدى إلي إصدار امر ضبط وإحضار المتهمة في نشر أخبار كاذبة، والترويج إلي هدم واستقرار البلاد عبر موقع التواصل الإجتماعي.

 

قوائم الإرهاب

يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على هشام عبدالله في عام 2018 بسبب إدراج اسمه على قوائم الإنتربول كأرهابي، وبعدها تدخل بعض من القيادات الإخوانية وتم الإفراج عنه، كما اصدرت السلطات التركية بوقف برنامج “ابن البلد” الذي يذاع على قناة الشرق و التي تحرض على العنف والهجوم على القيادات الأمنية والسياسية في مصر.

و قالت غادة نجيب عبر حسابها الرسمي،:” أن السلطات التركية أبلغت زوجها هشام أنها ممنوعة من التدوين على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ولم تتوانى غادة نجيب، زوجة الإرهابي هشام لحظة واحدة في عداء القيادات السياسية إلا أنها مؤخرا كثفت من انتقاداتها للدولة وذلك مع بدء التحضيرات للانتخابات الرئاسية حتى تم القبض عليها متهمة في نشر أخبار كاذبة، وتهديد أمن واستقرار البلاد.

مقالات ذات صلة

تعرف علي 3 حالات يتم فيها إلغاء ترخيص شركات تشغيل المصريين بالخارج وفقًا لقانون العمل

admin

على محمد الشرفاء يكتب : القرآن والتراث

admin

إصابة 4 شرطيين إسرائيليين في عملية دهس بسيارة ومقتل المهاجم

admin