الشعلة

القبض على ذابح زوجته وبناته الـ5 قرب الأهرامات

تمكنت الجهات الأمنية في مصر من القبض على عامل خردة ارتكب مجزر عائلية بحق زوجته وبناته الخمس في إحدى القرى قرب أهرامات الجيزة.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الجاني تم ضبطه أثناء اختبائه عند أحد أصدقائه المسجلين خطر وجرائم لدى الشرطة المصرية.

وأنه أقر أمام جهات التحقيق أنه أقدم على ارتكاب جريمته بعد حدوث مشاجرة بينه وبين زوجته، حيث تسبب هذا الخلاف في تصاعد الأمور وقيامه بارتكاب الجريمة بعدما اعترض على أن زوجته لم تلد له أبناء ذكوراً، وأبدى استياءه من وجود بنات فقط.

وكشف مصدر أمني أن الضحايا في الجريمة هن الزوجة رانيا محمد عبدالمقصود (39 عاما) ربة منزل، توفيت، وابنتها جنا عبدالمولى بكري (9 أعوام) توفيت، والمصابات المحتجزات بالمستشفى في حالة حرجة هن ملك عبدالمولى بكري (16 عاما) ومنة عبدالمولى بكري (15 عاما) ومي عبدالمولى بكري (8 أعوام) وساجدة عبدالمولى بكري (5 أعوام).

وتم نقل الأربع بنات الناجيات إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين تم نقل جثتي الزوجة والابنة التي توفيت إلى المشرحة، وقد تم إطلاق حملة بحث واسعة عن المشتبه به، وتم تحريز السكين الذي استخدمه في الجريمة لجمع الأدلة الجنائية.

وحسب مصادر أمنية، فإن المشتبه به كان قد قضى عقوبة السجن في قضية جنائية سابقة، وخرج حديثًا من السجن حيث ارتكب الجريمة الحالية.

 

مقالات ذات صلة

التمريض تحذر من الالتحاق بالأكاديميات الخاصة غير المعتمدة: لن نقيدهم بالنقابة

admin

طائرة إسرائيلية تهبط في الخرطوم وطفرة وشيكة نحو التطبيع

admin

السعودية تصدر قرارا يمنع ضيوف الرحمن من أداء العمرة مرتين.. اعرف السبب

admin