الشعلة

القبض على الفنان محمد نجاتي

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنان محمد نجاتي لتنفيذ 3 أحكام صادرة ضده في قضايا شيكات بدون رصيد.

حيث علمنا من مصادر خاصة أن أجهزة الأمن ألقت القبض على الفنان محمد نجاتي لصدور 3 أحكام ضده في قضايا شيكات، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة وعرضه على النيابة العامة وذلك للفصل في الأحكام الصادرة على الفنان محمد نجاتي.

وتم عرض الفنان محمد نجاتي على النيابة العامة حيث تقدم باستشكال في النيابة من قبل المحامي الخاص به على أحكام الحبس في قضايا الشيكات، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستكمال التحقيقات مع الفنان محمد نجاتي.

محمد نجاتي: أحمد زكي كان حنين وأب روحي

وكان الفنان محمد نجاتي، قال خلال تصريحات تلفزيونية أن الفنان أحمد زكي حنين وأب روحي له وتعلم منه الكثير، وأن الفنان لابد أن لا يعتمد على أموال الفن فقط، وأن ابنته تعشق التمثيل وأن شهر رمضان عنده يعني له منطقة شبرا، كما أنه نشأ في منطقة شبرا والتي أثرت كثيرا في شخصيته.

ويشارك الممثل المصري محمد نجاتي في سباق رمضان المقبل بثلاثة أعمال، أولها مسلسل «بابا المجال» مع مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداثه في إطار شعبي، ويتناول فترة زمنية معينة يسلط عليها الضوء من خلال الصراع بين الأبطال، والثاني بعنوان «السجل الأسود» مع خالد سليم، مي سليم، وإخراج جميل جميل المغازي، وتدور أحداثه في 30 حلقة في إطار الأكشن والإثارة، والمقررعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية والمنافسة في رمضان 2023.

محمد نجاتي: أنا وحمادة هلال أصحاب

فيما يشارك الفنان محمد نجاتي بالعمل الثالث فهو بعنوان «توحة»، مع علا غانم، إخراج محمد النقلي، وتأليف أحمد صبحي، ويدور حول العائلة وعدم الاستسلام لأي ضغوطات تواجه الشخص، كما يناقش جانباً من القضايا الاجتماعية المهمة.

وكان الفنان محمد نجاتي صرح خلال برنامج “مطلوب للرد” الذي تقدمه المذيعة آسيا محمود، عبر قناة “الشمس”: “أنا عندي اللي لسه هقدمه وأنا مشخصاتي مش ممثل”، وعن الأقرب له بالوسط الفني، فأوضح: “أنا وحمادة هلال أصحاب من واحنا صغيرين واتربينا مع بعض، وهو أقرب حد لي في الوسط”، وحول النجوم الذين يتمنى العمل معهم، قال نجاتي: “كان نفسي أشتغل مع الأستاذ عادل إمام والدكتور يحيي الفخراني، ويا رب تيجي الفرصة وأشتغل معاهم”.

مقالات ذات صلة

فيكتور بوت.. من هو “تاجر الموت” الذي أطلقته واشنطن مقابل لاعبة السلة؟

admin

هل للسحر حقيقة وتأثير في الواقع؟

admin

غموض حول ظهور مرض جديد يطلق عليه “أكس”

admin