الشعلة

الصور الأولية للمهندس المنتحر أعلى أسوار القلعة

سادت حالة من الفزع والرعب بين زائري قلعة صلاح الدين عقب إقدام أحد الشباب بإلقاء نفسه من الأعلى نتيجة وجود خلافات عائلية، وقيامه بتسجيل لحظة انتحاره بهاتفه، ونوضح الصور الأولية للمهندس المنتحر من أعلى القلعة صباح اليوم الأحد.

شهدت القلعة ظهر اليوم الأحد، واقعة مؤسفة لمحاولة شاب إزهاق روحه من أعلى أسوارها، وقيامه بتسجيل اللحظات الأخيرة عبر مقطع فيديو خمس دقائق ونصف بثه عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقال فيه “مش مسامح أبويا هو اللي وصلني لكدة”.

 

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغاً من الأجهزة الأمنية داخل القلعة يفيد بقيام شاب بإلقاء نفسه من أعلى أسوار القلعة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وشرحت التحريات الأولية في الحادث أن الشاب طالب بالغ من العمر 27 عاما ومصاب بكدمات متفرقة في الجسم وتم نقله إلى المستشفى.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، قيام الشاب ببث مقطع فيديو قبيل قفزه بدقائق ومحاولته إزهاق روحه من أعلى أسوار القلعة، وقال فيه “في الفترة الأخيرة تعرضت إلى مواقف كتير صعبة وخلتني إنسان ضعيف مبقتش قادر أستحمل وقررت إني خلاص كدة أنهي حياتي ورحت البرج مرديوش يدخلوني”.

 

وأضاف الشاب في مقطع الفيديو الذي أذاعه قبل القفز من أعلى أسوار القلعة، “جيت هنا القلعة وأنا دلوقتي في القلعة وهنط دلوقتي حالا وأنا مش مسامح أبويا مش مسامحه، أبويا هو اللي وصلني لكدة” ثم ترك الهاتف على السور وقام بالقفز وظهر في مقطع الفيديو صوت الارتطام بالأرض ثم صوت رجل يتحدث “بلغي الشرطة في حد نط”، ثم سيدة تقول “ياعم تعالى في واحد مجنون نط من هنا”. 

 

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة وجود خلافات بين الشاب ووالده وتعرضه لضغوط نفسية عديدة مع والده، فيما أكد أحد أصدقاء الشاب خلال الفيديو بأنه يرافقه وأنه تم نقله إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية.

 

وكشفت التحريات الأمنية محاولة الشاب إنهاء حياته من أعلى برج القاهرة إلا أنه فشل في تنفيذ ذلك فقام بالتوجه إلى مقر القلعة والقفز من أعلى أسوارها، تم استدعاء أهلية الشاب وجار استجوابهم ومواجهتهم بالواقعة واعترافات نجلهم لكشف ملابسات الحادث.

 

مقالات ذات صلة

ما حقيقة تنفيذ حكم الإعدام في قاتل نيرة أشرف؟

admin

تشييع جثمان طالب الثانوية الغريق قبل ظهور نتيجته..والأهالي:«كان نفسه يفرح»

admin

القبض على ذابح زوجته وبناته الـ5 قرب الأهرامات

admin