الشعلة

الشرطة البريطانية تحقق فى واقعة جنسية افتراضية

فتحت الشرطة البريطانية تحقيقًا في جريمة اغتصاب في عالم ميتافيرس بعد أن “تعرضت” فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا “للاغتصاب” من قبل مجموعة من الرجال عبر الإنترنت، وفقاً لصحيفة “مترو”.

 

وبحسب التقرير، لم تتعرض الضحية لأذى جسدي، ولكن يقال إنها عانت من نفس الصدمة النفسية والعاطفية التي يعاني منها الشخص الذى تعرض للاعتداء في الحياة الحقيقية، حيث كانت ترتدي سماعة رأس للواقع الافتراضي (VR) وفي غرفة افتراضية عندما اعتدى عليها الرجال، وفقًا لموقع Mail Online.

 

ويُعتقد أن هذه القضية هي أول جريمة جنسية افتراضية تحقق فيها الشرطة، لكنها تشعر بالقلق من أن الجريمة “منتشرة” عبر الإنترنت.

 

وقال إيان كريتشلي، قائد مجلس رؤساء الشرطة الوطنية خلال التحقيق في حماية الأطفال وإساءة معاملتهم: “إن التحول يخلق بوابة للحيوانات المفترسة لارتكاب جرائم مروعة ضد الأطفال”.

 

وقال ضابط كبير مطلع على القضية لصحيفة Mail Online: “لقد عانت الطفلة من صدمة نفسية مماثلة لتلك التي يعاني منها الشخص الذي تعرض للاغتصاب الجسدي، هناك تأثير عاطفي ونفسي على الضحية أطول أمدا من أي إصابات جسدية، إنه يشكل عددًا من التحديات أمام إنفاذ القانون نظرًا لعدم إعداد التشريعات الحالية لهذا الغرض”.

مقالات ذات صلة

تعرف على موعد عرض “عصابة عظيمة” بالسينمات

admin

«الوطنية للانتخابات».. تعلن اليوم القائمة المبدئية لمرشحي الرئاسة 2023/2024

admin

حبس المتهم بتهريب عملات أجنبية بميناء القاهرة الدولي

admin