الشعلة

السجن عامين للمتهمين بسكب مياه نار على سيدة وتشويه وجهها بالسلام

قضت محكمة جنح السلام المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد رضا، بمعاقبة المتهمين بإلقاء مياه نار على سيدة، بالسجن غيابيا لمدة عامين وكفالة 10 آلاف جنيه، بتهمة التسبب في عاهة مستديمة للمجني عليها.

سيدة السلام

كانت بداية الواقعة، بتوجه أحد الأشخاص وزوجته، لمسكن طليقته، إثر خلافات نشبت بينهما، حاملا قارورة تحتوي على مياه النار، وطرق باب منزلها، وما أن فتحت له الباب، حتى ألقى في وجهها وجسدها المياه الحارقة، التي شوهت جسدها وذراعها، ومناطق من صدرها، وتسببت لها في أضرار جسيمة.

من جهة أخرى عزم زوج وأهليته على قتل زوجته الثانية أم ندى، والمقيمة بقرية كفر خميس التابعة إلى مركز المحلة بمحافظة الغربية ومحاولة قتلها، وذلك من أجل السيطرة والاستيلاء على شقتها التي تملكها، عن طريق سكب كمية من مياه النار 4 لتر بتحريض من أبنه من زوجته الأولى لبيع الشقة والتصرف في أموالها.

كعادتها تجلس أم ندى داخل منزلها وفي يوم الواقعة، فوجئت بأبن زوجها يطرق الباب وعندما فتحت، دخل وبعدها بلحظات نشبت مشادة بينهما على أثرها تعدى الزوج عليها بالضرب، ثم أحضر جركن يحتوي على 4 لتر من مياه النار وسكبه عليها، حيث أصابها بإصابات متفرقه داخل جسدها.. حسب حديث الزوجه لـ القاهرة 24

ظلت الزوجة داخل العناية المركزة 4 شهور بعد أن سكب زوجها عليها 4 لتر مياه نار، من أجل التجميل وإزالة طبقات الجلد المحروقة، وسط آلم وحزن ومعاناه بسبب ما قام به زوجها.

مقالات ذات صلة

تعرف علي شروط الحصول على الجنسية السعودية

admin

فوز فيلم باص 22 بجائزة الرؤية العالمية لأفضل فيلم روائي طويل بمهرجان سينكويست في كاليفورنيا

admin

شخصيتك يحددها تاريخك الأسري.. تعرف كيف يمكن ذلك

admin