الشعلة

السجن المشدد 3 سنوات لـ سائق السويس المتهور.. سحب الرخصة نهائيا

أصدر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2022، قرار في محاكمة سائق السويس المتهور، وذلك بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وذلك بسبب قيادتها للسيارة بسرعة واستهتار على طريق السويس.

محكمة الجنايات تقضي بالسجن السجن سائق السويس المتهور:

وقضت المحكمة أيضا أن يتم مصادرة المخدرات المضبوطة وإلغاء رخصة القيادة الخاصة به نهائيا، مع دفع غرامة بقيمة 50 ألف جنيه.

ويذكر إنه في وقت سابق فقد أحال النائب العام، موظف بإحدى الجامعات إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته، بتهمة حيازة المخدرات بقصد التعاطي، وقيادته سيارة تحت تأثير تلك المخدرات برعونة، وعدم احتراز بطريق القاهرة السويس.

فيما تم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مسجل به قيادة المتهم سيارته بالطريق العام برعونة، مما تسبب في تعرض حياة الناس للخطر، وتم إرفاق الفيديو كدليل على ما فعله المتهم أمام المحكمة.

تقرير المعمل الكيماوي يؤكد إيجابية عينة المخدرات للمتهم:
كما أثبت أيضا تقرير المعمل الكيماوي من احتواء المضبوطات التي تم العثور عليها بحوزة المتهم على جواهر مخدرة، وأيضا إيجابية العينات المأخوذة من المتهم، ودلالتها على تعاطيه للجواهر المخدرة المضبوطة بحوزته، وأيضا شهادة بعض الشهود.

ويذكر إنه في الفيديو قائد سيارة يسير على طريق السويس – القاهرة، وهو يقود سيارته برعونة، وقام بفتح الباب المجاور لمقعده ووضع إحدى قدميه عليه، وكان يسير بين السيارات بتعرج، مما عرض حياة الكثير من قائدي السيارات الأخرى على نفس الطريق للخطر.

 

مقالات ذات صلة

بين السينما والمسرح والدراما.. تعرف على أهم محطات “البرنس” أحمد حلمي في مشواره الفني

admin

الصحة تؤكد خلو مصر من مرض شلل الأطفال

admin

سيناريوهات المواجهة بين ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. أحدهما سيكون مخيبا للنجمين

admin