الشعلة

الرسالة الأخيرة للطالبة المصرية أنهت حياتها في إحدى جامعات الكويت

توفيت طالبة مصرية بكلية العلوم جامعة الكويت مصرعها، بعدما ألقت نفسها من أحد الأدوار العلوية قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها قبل وصولها إلى مستشفى الفراونية لمحاولة إسعافها.

 

في ذات السياق، أعلنت النيابة العامة أنها تلقت بلاغًا من شرطة ضاحية عبدالله المبارك يفيد بسقوط طالبة من علوّ بكلية العلوم في الحرم الجامعي بمدينة صباح السالم الجامعية ووفاتها، بعد نقلها إلى مستشفى الفروانية في محاولة لإسعافها.

 

وقالت في بيان لها إنها باشرت النيابة العامة فورًا إجراءات التحقيق بالانتقال لمستشفى الفراونية ومناظرة المتوفاة وندب إدارة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وكذا الانتقال لمكان حدوث الواقعة ومعاينته وسؤال الشهود، وما زالت النيابة العامة مستمرة في استكمال إجراءات التحقيق وصولا لكيفية وسبب حدوث الواقعة.

 

في حين أفادت جامعة الكويت في بيان لها اليوم الأربعاء أن حادثة سقوط طالبة داخل الحرم الجامعي بمدينة صباح السالم الجامعية، به شبهة انتحار حسب تحريات المباحث الأولية.

وفي رسالة مكتوبة منسوبة للطالبة المتوفاة، قالت فيها: “الحاجات اللي في الشنط إدوها لماما وقولولها إني كنت بحبها أوي.. وبابا عمره ما حسني إن كبيرة حتى أما مش بعمل حاجة غلط.. على طول موترني ويخليني أشك في نفسي.. أحب أقوله شكرًا قضيت رسالة الماسونية وخلصت البشر من واحد.

 

مقالات ذات صلة

خلال أيام.. تعرف علي موعد صرف مرتبات فبراير 2024 للعاملين بالدولة

admin

فصائل فلسطينية تعلن استهداف آليتين إسرائيليتين بالقذائف في خان يونس بغزة

admin

بالفيديو.. رمضان عبد المعز: هذه الليلة يغفر الله لكل الناس إلا اثنين

admin