الشعلة

الداخلية تنظم ندوات لطلاب المدراس لتوعيتهم من خطر المخدرات

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم عقد لقاءات مع طلبة المدارس بمختلف محافظات الجمهورية مرحلتى “الإعدادية والثانوية” للتعريف بمخاطر تعاطى المواد المخدرة، وخاصةً المستحدثة منها وتأثيراتها السلبية وخطورتها على فئتهم العمرية، كما شملت اللقاءات توضيح العديد من النقاط المتعلقة بالمواد المخدرة.

 

 

كما أيضا أستهدفت الحملات طرق الوقاية من المخدرات ، كما تم عرض عدة فيديوهات تسجيلية لجهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فى ضبط العديد من القضايا والتى توضح مدى قدرة الأجهزة الأمنية على التصدى لمحاولات ترويج المواد المخدرة .

 

 

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على التواصل والمشاركة المجتمعية الرامية إلى التوعية من أخطار المخدرات.. وقد لاقت تلك المبادرة إشادة وإستحسان من العاملين بوزارة التربية والتعليم.

فتح مستشفيات الشرطة

وفى ذات السياق قررت وزراة الداخلية أمس الأحد فتح مستشفيات الشرطة على مستوى الجمهورية لتوقيع الكشف الطبى على السيدات خلال الفترة من يوم 25 نوفمبر حتى الأول من ديسمبر بالفترة المسائية من الساعة 5-8 مساءً) مع صرف العلاج اللازم لهن بالمجان، وجاء ذلك فى إطار التنسيق مع قطاعى حقوق الإنسان – الخدمات الطبية والمجلس القومى للمرأة ، كما سيتم إستقبال وفد من اللجنة الصحية بالمجلس لزيارة المجمع الطبى بالقاهرة الجديدة بمشاركة ضباط قطاع حقوق الإنسان.

زيارة إستثنائية لجميع النزيلات

كما قررت التصريح لجميع النزيلات بزيارة إستثنائية إعتباراً من يوم الأحد الموافق (20) نوفمر 2022 حتى يوم الخميس الموافق (8) ديسمبر 2022.ن ويأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ، ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنين .. وبمناسبة حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.

مقالات ذات صلة

56 شهيدا وأكثر من 1200 جريحا في الضفة الغربية منذ بدء «طوفان الأقصى»

admin

استمرار الأزمة.. آلاف الإسرائيليين يتظاهرون لمنع التصويت على الإصلاحات القضائية

admin

اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وفلسطينيين

admin