الشعلة

التفاصيل الكاملة لـ مقتل الصيدلي المصري في السعودية.. “أطلقت عليه غدرًا”

اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي، صباح اليوم الأربعاء، بخبر وفاة المصري أحمد محمد حاتم، 34 عامًا، الذي يعمل طبيبا صيدلانيا في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية، بعد أن ردد المستخدمون أن الوفاة سببها إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، لكنه رفض فأطلقت عليه الرصاص أنهت بهما حياته.

تفاصيل مقتل الصيدلي المصري في السعودية

في يوم الأربعاء، وأثناء عمل الصيدلاني الدكتور أحمد حاتم أحد الأطباء بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، في إحدى الصيدليات بمدينة سكاكا بالمملكة العربية السعودية، جاءت إليه سيدة سعودية تريد منه مضاد حيوي بدون روشتة وغير مصرح بصرفه من السلطات السعودية، فرفض صرفه لها، لتطلق عليه الرصاص غدرا أثناء عمله، وتصيبه برصاصتين في منطقة الظهر، ويفارق الحياة على الفور.

أسرة الفقيد تتلقى خبر وفاته

من جانبه، أوضح نجل عمه إن والديه تلقوا نبأ قتل نجلهم أحمد حاتم مساء أمس، من زميل له في السعودية، وأنهم علموا بوفاته برصاص سيدة أثناء عمله في صيدلية معروفة نتيجة مشادة كلامية دارت بينهما، ولم يعلموا أي شيء آخر.

وأوضح نجل عم الصيدلاني، أنهم ينتظرون عودة العمل بالمؤسسات الحكومية، لعمل توكيل لمحامي بالشهر العقاري لمتابعة الإجراءات واسترجاع الجثمان، ومتابعة تفاصيل القضية.

السفير المصري بالرياض يتابع التحقيقات

وفي الوقت نفسه، أكد مصدر، أن السفير طارق المليحي، القنصل العام بالرياض، أوفد على الفور مندوب القنصلية بسكاكا الكوف لمتابعة إجراءات التحقيق مع المتهمة السعودية التي أطلقت النار على المصري مما أدى إلى وفاته والتي تم القبض عليها من قبل السلطات السعودية.

أقارب الصيدلاني: أحمد تمتع بحسن الحلق

من جانبهم، أكد أقارب وجيران للصيدلي، أنه معروف عنه أخلاقه الحسنة والتزامه وحب الناس له”.

حيث أكد عبد النبي عبد العال محروس خال الراحل أن أحمد كان يتميز بحسن الخلق والسيرة الطيبة، وكان لديه طفلاً عمره عامين فقط، مشيرًا إلى أنه أصابهم الذهول بعد سماع الخبر عن طريق مكالمة هاتفية من أصدقاء له في السعودية.

نقابة الصيادلة بالمنوفية تنعي الفقيد

من جانبها أصدرت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام، اليوم الأربعاء، بيانًا نعت فيه الصيدلي “أحمد. ح” 34 عامًا، من مركز الشهداء، والذي قتل قبل ساعات على يد سيدة أثناء عمله في صيدلية في المملكة العربية السعودية.

وجاء البيان كالتالي: إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن والأسى ينعى مجلس نقابة صيادلة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام نقيب الصيادلة شهيد لقمة العيش، المغفور له بإذن الله الصيدلي أحمد حاتم ابن مركز الشهداء، والذي وافته المنية اليوم بالمملكة العربية السعودية ومقتله على يد سيدة سعودية أثناء تأدية عمله.

ويتابع مجلس نقابة صيادلة المنوفية عن كثب تداعيات الموقف، وجار التواصل مع أسرة الفقيد لتقديم كافة أوجه الدعم.

مقالات ذات صلة

سفارة كندا تعلن عن وظائف خالية 2023.. قدم الآن قبل ساعات من الغلق

admin

تعرف علي موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024

admin

المالية: 10 أيام فقط وتنتهى مبادرة «تيسير استيراد سيارات المصريين بالخارج»

admin