الشعلة

«البلوجر» سارة تفقد بصرها في حادث ورد فعل صادم لخطيبها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد حادثة تعرضت لها “البلوجر الإسكندرانية” سارة محمد، والتي فقدت على أثرها بصرها أثناء عودتها إلى المنزل برفقة خطيبها وتعرضه هو الآخر لبعض الجروج البسيطة.

سارة وخطيبها كانا قد تعرضا لحادث إطلاق نار من قِبل بلطجية أثناء عودتهما إلى المنزل على الطريق الصحراوي من قِبل مجهولين بهدف سرقة السيارة.. وتم نقلهما إلى المستشفى الميري بالإسكندرية، وتبين أنها تعرضت لإصابات بالغة وتجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر، نتيجة تدمير أنسجة العين بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا إطلاق النار في عينيها.

سارة كانت قد قالت في تصريحات تلفزيونية لها عبر قناة “الشمس” الفضائية: “عيني الشمال فيها 3 خرطوش واليمين واحدة، والدكاترة معرفوش يطلعوها”.

سارة تروي كيفية وقوع الحادث

وعن الحادث قالت: “كنت مع خطيبي وقت وقوع الحادث وكان اليوم يسير بشكل طبيعي احنا ساكنين في طريق القاهرة إسكندرية الصحراوي، واحنا ماشيين كان في عربية حاولت إيقافنا وزنقت علينا، وأنا بصيت كده عليهم وقلت لخطيبي اجري اوعى تقف ليهم، وبعدين واحنا على الطريق الصحراوي اقتربت سيارة ونظرت إليهم ووجدت بعض المجهولين حاملين الأسلحة، ثم أصيبت في رأسي وقولتله بعدها اوعى تقف، وحسيت بصفارة في ودني ومن بعدها محستش بحاجة”.

وأضافت، “عين حصل بها تهتك في الشبكية والقرنية ولا يوجد بها أي أمل، والعين الأخرى بها أمل بسيط، أتمنى الدعاء”.

أسرة سارة قالت: دكتور المخ والأعصاب كان رافض دخول الحالة إلى العمليات بسبب نزيف المخ، وإن الحالة خطيرة جدًا ودخولها العمليات يعرضها لخطورة أكبر، وعليه مضى والدها على إقرار بهذا.

الأسرة أضافت، أن سارة تعرضت لأزمة نفسية شديدة  وتم عرضها على دكتور مخ وأعصاب، وذلك نتيجة الحادث ورد فعل خطيبها المفاجئ بالنسبة لهم، خاصة أنها أخذت الطلقة مكان خطيبها وفي النهاية تركها ولم يسأل عنها على الرغم من أنهما جيران”.

يشار إلى أن “البلوجر” سارة محمد، من الإسكندرية وكانت تقدم محتوى يخص البنات والأزياء والموضة ومستحضرات التجميل، ويتابعها عدد كبير عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

مقالات ذات صلة

شيخ الأزهر يهنئ المسيحيين في الشرق والغرب بأعياد الميلاد

admin

وزارة القوى العاملة تعلن عن وظائف جديدة في مختلف التخصصات.. أعرف الشروط والأماكن

admin

بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا .. خطوات لعلاج ضعف الذاكرة المحتمل

admin