الشعلة

الأمن العام يكشف غموض العثور على 3 جثث متفحمة في الجيزة

شهدت محافظة الجيزة، واقعة مأسوية عندما أقبل شخصين عاطلين علي أرتكاب جريمة بشعة، عندما قامو بأشعال النار في خيمة بدوية يتواجد بها 3 أشخاص، أثناء استغراقهم في النوم بداخلها مما أدى لتفحهم جثثهم.

البداية عندما تلقى مركز شرطة منشأة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بنشوب حريق بخيمة بدوية، كانوا متواجد بالخيمة 3 أشخاص لحراسة اغنامهم، بداخل قطعة أرض فضاء، كائنة بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام، من تحديد هوية المتهمين، وإلقاء القبض عليهم، وكشفت التحريات أن المتهمين ارتكبو الواقعة  لوجود خلافات سابقة بين أحد المتهمين وأحد المجنى عليهم.

وتبين من التحريات أن المتهم الأول محجوز بإحدى المستشفيات، إثر تعرضه لحادث انقلاب بسيارة خاصة بأحد المجنى عليهم، وتم ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع المتهم الأول – لوجود خلافات له مع أحد المجنى عليهم – واتفاقهما على التخلص منه، والاستيلاء على سيارته.

قامو الجناه بتسلل الى الخيمة محل الحادث، عقب استغراق المجنى عليهم في النوم، وتعدوا عليهم بقالب طوب وعصا «شومة»، واستوليا على مبلغ مالى، ثم أضرما النيران بالخيمة، واستوليا على سيارة أحد المجنى عليهم ولاذا بالهرب بها، حتى تعرضا لحادث انقلاب بالسيارة وإصابة المتهم الأول، وقيام المتهم الثانى بالهروب.

مقالات ذات صلة

بالفيديو.. أنا كنت بتنفسها وعايش عشانها.. آخر ظهور لقاتل فتاة المنوفية

admin

إحالة مدير مدرسة ومعلمتين للتحقيق بسبب “الملوخية”

admin

إصابة سيدة وطفليها اصطدم بهم قطار في العياط بالجيزة

admin