الشعلة

الأب الشيطان يغتصب ابنتيه المراهقتين وينجب من إحداهما بالمعصرة

شهدت منطقة المعصرة في القاهرة جريمة بشعة، عندما تجرد عامل من أخلاقه ومن أبوته، وقرر ارتداء عباءة الشيطان واغتصب ابنتيه المراهقتين، لتحمل إحداهما منه وتلد طفل عمره 4 أشهر.

بلاغ عن اغتصاب عامل لبناته 

وتعود تفاصيل الجريمة الشيطانية، إلى ورود بلاغا إلى أجهزة الأمن بالقاهرة، قدمه عامل، يتهم فيه زوج شقيقته بالتعدي الجنسي على ابنتي شقيقته، وحمل إحداهما منه وإنجابها طفلا رضيعا يبلغ من العمر 4 أشهر، وذلك في منطقة عزبة الوالدة بالمعصرة، لتنتقل على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الجريمة، حيث تبين صحة البلاغ، وتلقي القبض على المتهم.
وكشفت التحريات، عن أن المتهم عامل، ولديه ابنتين عمرهما 15 سنة و14 سنة، وكان يتعدى عليهما جنسيا منذ سنوات عدة، ووصل الأمر إلى أن الابنة الكبرى وعمرها 15 سنة، حملت سفاحا من والدها وانجبت طفل ذكر منذ 4 أشهر.
 

الاغتصاب تم بعلم الأم 

وأضافت التحريات أن والدة الفتاتين المجني عليهما تقيم مع والدهما، وعلى علم بما كان يفعله مع البنتين، ولكنها لم تبلغ الأجهزة المنية بذلك، كما أن المتهم كان يهدد الفتاتين بالقتل فى حالة إخبار أحد بما يفعله فيهما.
وألقى رجال الأمن القبض على المتهم وزوجته “والدا الفتاتين المجني عليهما”، حيث يتم استجوابهما لمعرفة تفاصيل وملابسات الجريمة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

مقالات ذات صلة

روسيا تستخدم “تليجرام” لاستقطاب أشخاص جدد للتعبئة العسكرية

admin

خبيير اقتصادي يكشف أسباب استمرار معدل التضخم في مصر

admin

طوفان الأقصى يتسبب في اتهامات خطيرة لـ تيك توك.. أعرف السبب

admin