الشعلة

اعترافات قاتل ابن عمه بسبب علاقة عاطفية في المنوفية: قتلته بشومة بالاتفاق مع زوجته

كشف مصدر أمني تفاصيل إقدام زوجة وعشيقها على التخلص من زوجها داخل جوال على الطريق الجديد بكفر داوود التابع لمدينة السادات في محافظة المنوفية.

 

قاتل ابن عمه بسبب علاقة عاطفية مع زوجته: ضربته بشومة على رأسه

واعترف المتهم عن أنه ابن عم الزوج المجني عليه والمتهم في القتل، بأنه اتصل بالمجني عليه من أجل الخروج، وذلك بمعرفة زوجته ثم غافله وقام بضربة بواسطة شومة على رأسه من الخلف، وبالتأكد من وفاته قام بوضعه داخل جوال، وقام بسرقة متعلقاته الشخصية وإلقائها فى مكان أخر، بعيدًا عن الواقعة.

وأشار المصدر الأمني إلى أن الجاني اعترف على وجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المجني عليه منذ عامين، لذلك قررا التخلص من الزوج.

وتمكنت مباحث مدينة السادات التابعة لمديرية أمن المنوفية، من ضبط الزوجة المتهمة، واعترفت بأقوال المتهم، وتم تحرير المحضر اللازمة بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تفاصيل الواقعة

 

وكان قد لقى سائق مصرعه على يد زوجتة ونجل عمه بقرية كفر داوود التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية.

تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شرطة السادات، يفيد بتلقيه بلاغ من عدد من الأهالي يفيد بععثورهم على جثمان شاب داخل جوال “شيكارة” ملقاه على الطريق الجديد بقرية كفر داوود.

وبانتقال القوات الامنية لموقع الحادث وبالفحص تم التعرف على هوية الجثة وهو” إ.ع “33 سنة، سائق ومقيم بدائرة مركز السادات.

وبتشكيل فريق من إدارة البحث الجنائى وبمعاونة رجال مباحث السادات تم التوصل لمرتكب الواقعة وهما زوجته “س.ك”29سنه و نجل عمه، لوجود علاقة عاطفية بينهما.

 

ربة منزل تتخلص من حياتها شنقًا بالمنوفية

وفي سياق مختلف، كانت قد لقيت ربة منزل مصرعها شنقًا، إثر تراكم الديون عليها بمدينة منوف التابعة لمحافظة المنوفية، وتلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز منوف، يفيد بتلقي بلاغًا من “حمادة.ع” 50 عامًا، يفيد بعثوره علي زوجته معلقه داخل حجرة منزلهم. من جانبه، يؤكد موقع “أهل مصر”، استهجانه لفكرة الانتحار، ويعلن رفضه لهذا السلوك الخاطئ.

 

 

مقالات ذات صلة

القبض علي أم ألقت جثة رضيعها داخل «صندوق قمامة»

admin

كشف لغز مقتل سيدة مسنة داخل شقتها قبل الإفطار بالمحلة

admin

رحمة حسن: «هاخد موقف قانوني ضد الكلب اللي عضني لو لم يتم علاجه»

admin