الشعلة

اعترافات سائق قطار قليوب..”نسيت مكان التهدئة”

تصدر حادث قطار قليوب بمحافظة القليوبية، قائمة اهتمامات المواطنين في جمهورية مصر العربية، وخاصة بعد نشر اعترافات سائق قطار قليوب، ومن خلال التقرير المفصل سنتعرف على كل ما هو جديد.

اعترافات سائق قطار قليوب

قال سائق قطار قليوب خلال التحقيقات التي أجريت على خلفية خروج قطار عن مساره بمحطة قليوب البلد بمحافظة القليوبية، أنه لم يستطع التحكم فى القطار بسبب سهوهه عن مكان التهدئة، ما أدى إلى اصطدام القطار بالصدادات.

وخلال تحقيقات النيابة العامة التي استمعت لشهود ومصاب الحادث، الذين أكدوا على أن السائق كام يسير بسرعة عالية ولم يستطيع التحكم في الوقوف بسبب ارتفاع السرعة عن المعدل الطبيعي، ما تسبب في وقوع عدد من الضحايا.

فيما أجريت النيابة العامة التحقيقات مع مساعد سائق القطار وعاملي البرج والتحويلة وناظر المحطة.

تفاصيل حادث خروج قطار عن محطة قليوب

وشهدت مدينة قليوب بمحافظة القليوبية حادث خروج قطار منوف عن مساره أثناء قدومه من رمسيس إلى محطة منوف وعقب دخوله محطة قليوب انحرف عن مساره واصطدم بنهاية الخط بالكتلة الأسمنتية.

– الحادث أسفر عن إصابة 23 شخصًا و4 حالات وفاة.

– تبين أنه أثناء دخول قطار ٥٥٧ /٣٠٢٧ ركاب شبرا/منوف/كفر الزيات على سكة النفادي بمحطة قليوب لمقابلة قطار ٥٥٠ تجاوز السائق السيمافور المغلق واستمر بالمسير

– أدي إلي دخول القطار إلى السكة المنتهية وتصادم الحماية بنهاية السكة ونتج عن ذلك خروج الجرار والعربة الأولي عن القضبان.

– تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى قليوب العام ، فيما دفعت السكة الحديد بأوناش لإزالة آثار الحادث وفصل عربات قطار قليوب عن العربة الأولى الجرار التي خرجت عن القضبان لعودة الحركة لطبيعتها.

مقالات ذات صلة

بعد اقترابها لأسعار ما قبل حرب روسيا وأوكرانيا.. 4 أسباب وراء تراجع سعر القمح العالمي

admin

بالتفاصيل.. كوكب عملاق يقترب من مدار الأرض في بهذا الموعد

admin

موعد مباراتي النصر مع باريس سان جيرمان وإنتر ميلان

admin