الشعلة

اعتداء طالب على زميله بـ”كتر” أمام بوابة المدرسة في الغربية

شهدت قرية كفر الجنينة بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية اعتداء طالب بالصف الأول الإعدادي على زميله بـ آله حادة “كتر” أمام بوابة المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسي بسبب خلافات سابقة بينهم مما أسفر عن إصابته بحرج قطعي في الوجه وجرح سطحي في اليد، وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وتبين قيام طالب بالاعتداء على زميله بـ كتر أمام بوابة المدرسة بقرية كفر الجنينة بدائرة مركز المحلة بسبب خلافات سابقة بينهم.

 

وقال السيد جلال خطاب والد الطالب المصاب: إن أحد الأشخاص هاتفه تلفوني بقيام طالب يدعي “عبدالله” بالصف الأول الإعدادي بمدرسة كفر الجنينة بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية بالتعدى على نجله “محمد” البالغ من العمر 13 عاما بـ “كتر” عقب الانتهاء من اليوم الدراسي أمام بوابة المدرسة بتحريض من والدة الطالب المتهم التي قامت بإعطائه آلة حادة الاعتداء على نجله .

 

وأضاف أن نجله مصاب بجرح قطعية في الوجه استلزم 20 غرزة وجروح سطحية في اليد، وتم تحرير محضر بالواقعة بدائرة قسم أول المحلة بمحافظة الغربية وجاري إرساله إلى مركز المحلة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة وسؤال شهود العيان في الحادث المأساوي وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ.

مقالات ذات صلة

إصابة 15 شخصًا في انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي بقنا

admin

خناقة شوارع في الإسكندرية تنتهي بإشعال النيران في جسد عامل

admin

ارتفاع عدد ضحايا حادث انهيار عقار حدائق القبة لـ 8 متوفين

admin