الشعلة

إيناس الدغيدي تقتحم زنا المحارم.. جريئة السينما تدخل في المحظور

أعربت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، المعروفة بجريئة السينما المصرية، أنها تود تقديم فيلم يناقش قضية زنا المحارم، مشيرة إلى أن المنتجين غير متحمسين لمثل هذا العمل.

وقالت الدغيدي خلال حديثها لبرنامج «أسرار النجوم»، تقديم، إنجي علي على إذاعة وقناة «نجوم FM»: “عندي فيلم الناس خايفة منه، بيتكلم عن البنات اللي حصل في حياتهم (زنا محارم) سواء مع الأب أو الأخ بيعيشوا الحياة بعد كده إزاي، بيكونوا عنيفين”.

واضافت إيناس الدغيدي أن، البنات دي بيعيشوا بنفسية مش مظبوطة وهما مؤثرين على المجتمع، والقانون بيحاسب الأب أو الأخ كأنه اغتصب واحدة عادية، مفيش قانون خاص للموضوع ده، وفي فرق أكيد، أنا بناقش الفكرة دي، أن الأب والأخ يجب أن يكون لهم عقاب رادع.

وتابعت إيناس الدغيدي أن، إنتاج الفيلم قاسي في موضوعه، والمنتجين بيقولوا أن هذا دخول في الممنوع والمحظور، ومش عندهم الجرأة والشجاعة، عشان كده أنا أنتجت 8 أفلام لأن المنتجين بيبقوا عاوزين الفلوس مش بيبصوا للموضوع.

ومنذ فيلمها الأخير «مجنون أميرة» ابتعدت الدغيدي عن الإخراج، واتجهت لتقديم البرامج، وأبرزها برنامج شيخ الحارة والذي نال شهرة واسعة وحقق نجاحا هائلًا، واستضافت به العديد من الفنانين على مستوى العالم العربي، وكشفوا العديد من الأسرار عن حياتهم لأول مرة في برنامجها، ولكنها قررت الابتعاد عن البرنامج وعدم تقديمه مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

أول تعليق من صابرين بعد طلاقها رسميا من زوجها

admin

بدء عزاء شقيق حكيم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد

admin

أحمد حلمى يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد “لسه حتة”

admin