الشعلة

إيداع المتهم بقتل سروجي سيارات بالخانكة بمستشفى الأمراض النفسية

أجلت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات بنها، محاكمة نجار مسلح، في إتهامه بقتل سروجي سيارات بالخانكة، إلى جلسة 26 مارس، كما وأمرت بايداع المتهم في مستشفى الأمراض النفسية والعقلية.

وأحال المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية، المتهم ويدعى “إبراهيم م ع”،21 سنة، نجار مسلح، لمحكمة الجنايات؛ لأنه في غضون شهر مايو الماضي، قتل المجني عليه محمد لطفي محمد رضوان، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقد العزم على قتله، إثر خلف نشب بينهما، وقام الأهالي بفضه وانصرف المتهم متوعدا المجني عليه بالثأر منه، وسولت له نفسه قتله فأعد سلاحا ناريا وتوجه إلى الورشة الخاصة بالمجني عليه، حيث تأكد من تواجده فيها، وأطلق عدة رصاصات صوبة، حتى لقي مصرعه وتم ضبط المتهم.

وأضاف، أمر الإحالة، أن المتهم حاز أو أحرز بغير ترخيص سلاحًا ناريا، مسدس، وأحرز ذخائر، مما تستعمل في سلاح ناري دون أن يكون مرخصًا له في حيازته أو إحرازه.

 

وشهدت جلسة المحاكمة أمام جنايات بنها مفاجأة من العيار الثقيل، إذ قدم محامي المتهم “إبراهيم م ع”، 21 سنة، نجار مسلح، شهادة من مستشفى خاص، تفيد أن المتهم يعاني من المرض النفسي، وطلب عرضه على الطب النفسي لبيان سلامة قواه العقلية، وهو الأمر الذي رفضه المدعي بالحق المدني عن أسرة الراحل، مشيرًا إلى أن القضية مكتملة الأركان والمتهم اعترف في التحقيقات بارتكابه الواقعة.

مقالات ذات صلة

التصريح بدفن جثة موظف صدمته سيارة ربع نقل بسوهاج

admin

السيطرة على حريق عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة إمبابة

admin

الإفراج عن صفوان ثابت ونجله أصحاب مصانع جهينة للألبان

admin