الشعلة

إعترافات قاتل طفل مدينة نصر: خنقته ودفنته فوق السطح

جريمة مأساوية شهدتها منطقة مدينة نصر شرق القاهرة، حيث خطف شخص طفل من أهله وأجهز عليه خنقا طمعا في مساومة والده ثم دفنه في الرمال أعلى سطح عقار بشارع حسني مبارك.

وباشرت جهات التحقيق في القاهرة التحقيقات في واقعة مقتل طفل مدينة نصر، حيث إستهلت التحقيقات بمعاينة مسرح الجريمة والتصريح بدفن جثمان الطفل بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كما إستمعت جهات التحقيق في القاهرة، لأقوال أهل الطفل، وتحفظت على كاميرات المراقبة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وإستمعت لإعترافات المتهم بقتل طفل مدينة نصر، والذي أكد على أن الجريمة بدافع مساومة والد طفل مدينة نصر على أموال.

قاتل طفل مدينة نصر: دفنته فوق السطح

وقال المتهم بقتل طفل مدينة نصر، في إعترافاته أمام جهات التحقيق في القاهرة، أنه على علم بأن والد الطفل يمتلك أموال وشخصية ثرية، فقام بالتخطيط لإختطاف الطفل ومساومة والده للحصول على مبلغ من المال.

وتابع المتهم في إعترافاته، أنه خطط لجريمة خطف طفل مدينة نصر فقام بإنتظاره حتى خرج للهو مع أصدقائه فقام باستدراجه إلى سطح العقار عن طريق خداعه بوجود حيوان أليف «كلب» يتحصل عليه الطفل ويعتني به حتى يعود المتهم من بلدته في المنيا.

وأضاف المتهم بقتل طفل مدينة نصر، أنه خشية من إفتضاح أمره خنق الطفل فور وصوله وجلس يفكر في دقائق عن كيفية التخلص من جثة الطفل، فقام بدفنه في كمية من الرمال كانت متواجدة أعلى سطح العقار.

ضبط المتهم بقتل طفل مدينة نصر

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإختطاف طفل وقتله لمساومة والده بمدينة نصر شرق القاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم) بغياب (نجله ، سن 11) عقب خروجه من مسكنه للهو مع أصدقائه .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى تمكنت أجهزة أمن القاهرة من التوصل إلى مرتكب واقعة مقتل طفل مدينة نصر (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم وأصل بلدته مركز أبو قرقاص بالمنيا) بإستهدافه بمسكنه تبين عدم تواجده وهروبه لبلدته.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن المنيا تم إستهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بأنه خطط لإختطاف الطفل المتغيب لمساومة والده على دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراحه ، من خلال إستدراجه لسطح العقار سكنه بدعوى تسليمه حيوان أليف “كلب” للإعتناء به أثناء سفره لأصل بلدته ، ولدى حضور الطفل قام بخنقه حتى فارق الحياة – خشيةً إفتضاح أمره عقب إطلاق سراحه – وعقب ذلك قام بدفنه داخل كمية من الرمال المتواجدة أعلى سطح العقار .

بالإنتقال إلى سطح العقار محل الواقعة ، عُثر على جثة المجنى عليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.. رسميًا

admin

إحباط محاولة تهريب مخدرات على الحدود بين مصر وإسرائيل

admin

وزارة الزراعة: أسعار الدواجن بدأت تعود للاستقرار والتوازن مرة أخرى

admin