الشعلة

إصابة 5 سيدات في تصادم مروع بين «ميكروباص وملاكي» بالفيوم

أصيبت 5 سيدات بجروح وكدمات وكسور متفرقة بالجسم، في حادث تصادم مروع وقع بين سيارتين على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي، في دائرة مركز شرطة سنورس.

وفي التفاصيل، وقع الحادث على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي بين سيارتين “ميكروباص وملاكي” بسبب السرعة الكبيرة لهما، حيث قطعت سيارة منهما الطريق أمام الأخرى بشكل مفاجئ، أثناء عبورها عند الدوران.

 

تصادم ملاكي وميكروباص

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، قد ورد إليه إخطارًا من العقيد أحمد المغازي، مأمور مركز شرطة سنورس، عن وقوع حادث تصادم كبير بين سيارتين إحداهما ميكروباص محملة بالركاب، والسيارة الأخرى ملاكي، ووقوع عدد من المصابين، وذلك على طريق القاهرة – الفيوم الصحراوي، في اتجاه القاهرة، وتحديدا أمام مدخل جرفس.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة سنورس، إلى موقع الحادث، كما دفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارات إسعاف إلى مكان الحادث، حيث اتضح إصابة 5 سيدات بجروح وكسور وكدمات، وتم نقلهن إلى مستشفى الفيوم العام.

 

أسماء المصابات في حادث الفيوم

وتسبب أسفر حادث التصادم على طريق القاهرة – الفيوم، عن إصابة كل من: “هند.ر.ع، 35 سنة، ومقيمة قرية أبجيج بنطاق مركز الفيوم، باشتباه كسر في الكتف الأيمن، وسحجات وكدمات متفرقة بالجسد، وبسمة.أ.ر، 35 سنة، ومقيمة قرية أبجيج بنطاق مركز الفيوم، بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، ومها.ف.ع، 42 سنة، ومقيمة بقرية أبجيج بنطاق مركز الفيوم، بجرح في الوجه، و صباح.أ.ع، 45 سنة، ومقيمة بقرية بيهمو في سنورس، بجرح في اليد اليمنى، وشروق.أ.ش، 21 سنة، مصابة بجرح بالذقن”.

 

كما تم إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام السيارات، وحرر المحضر اللازم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية، كما جرى إخطار الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

ماكرون يعلن الإفراج عن محتجزة فرنسية من قطاع غزة

admin

لأول مرة في تاريخه.. الأزهر يعين 1300 امرأة في منصب «شيخ معهد»

admin

بعد فوزه.. رسالة نقيب المحامين الجديد لزملائه: «لدينا مشاكل عديدة سأخبركم بأدق تفاصيلها»

admin