الشعلة

إصابة 22 شخصًا في حادث سقوط أتوبيس من أعلى الطريق الإقليمي بالشرقية

أصيب 22 شخصًا بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة في أنحاء متفرقة بالجسد، قبل قليل؛ إثر تعرضهم لوقوع حادث سقوط أتوبيس 26 راكب يستقلونه من أعلى الطريق الإقليمي بناحية طريق جنيفا في الاتجاه المؤدي إلى مدينة بدر في نطاق مديرية أمن الشرقية.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى نقل أغلب المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما تم نقل باقي المصابين إلى مستشفى بدر لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق في مدينة العاشر من رمضان لتولي التحقيقات، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم في الطريق الإقليمي في الاتجاه المؤدي إلى مدينة بدر.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين سقوط أتوبيس رقم 4983 ر ن ب من أعلى الطريق الإقليمي، فيما أسفر الحادث عن إصابة 22 عامل بإصابات متفاوتة وتم نقل 20 منهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي، و2 إلى مستشفى بدر، وجاري تقديم الإسعافات الأولية لهم والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية وجاري تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

حادث الأتوبيس 1
حادث الأتوبيس 1
حادث الأتوبيس 2
حادث الأتوبيس 2

مقالات ذات صلة

طرح شقق دار مصر وسكن مصر وجنة في 6 مدن جديدة بمقدم 100 ألف جنيه.. تعرف علي التفاصيل

admin

تعرف علي كيفية استخراج بطاقة التموين 2023.. وطريقة تحديث البيانات من خلال موقع دعم مصر

admin

وأنت فى مكانك.. تعرف علي كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم شهر أبريل 2023

admin