الشعلة

إصابة اثنين إثر تصادم سيارتين على الصحراوي في قنا

أصيب شخصان، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية المراشدة في مركز الوقف، شمال محافظة قنا.

حادث تصادم سيارتين بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية المراشدة في مركز الوقف.

 

انتقال الإسعاف إلى موقع الحادث

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة ساميه جمال محمد، 35 عاماً، مؤمن منصور حسين، 45 عامًا، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية المراشدة في مركز الوقف.

 

نقل المصابين إلى المستشفى

جرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

 

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بقنا

وفي وقت سابق، لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع باسم هاني، من مركز فرشوط، وإصابة محمد سيد، وحسن دردير، وعصام أشرف، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

تعرف علي تاريخ ميلاد الرسول ميلاديا ومكان وساعة ولادته

admin

بالتفاصيل تسمم شاب تناول قرص مبيد حشري بالشرقية: «رفض والده بيع قطعة أرض لزواجه»

admin

كيف تحصل على مدفن بمحافظة القاهرة؟.. تعرف على الشروط والأسعار

admin