الشعلة

إحالة مدير مدرسة ومعلمتين للتحقيق بسبب “الملوخية”

 

خلال جولة مفاجئة لرئيس مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية الخميس للاطمئنان على سير العملية التعليمية لاحظ وجود كمية من الملوخية على المكتب بجوار الموظفات داخل إحدى المدارس

تمت إحالة مدير مدرسة وموظفتين لتحقيق عاجل بسبب قيام الأخيرتين بتنظيف ملوخية داخل فصل مدرسي بإحدى المدارس بمحافظة الدقهلية شمال البلاد.

وأصدر اللواء الدكتور محمود ضياء الدين، رئيس مركز ومدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، قراراً بإحالة مدير مدرسة و2 من الإداريات للتحقيق بالشؤون القانونية لعدم انضباطهم في العمل.

الملوخية داخل الفصل في المدرسةالملوخية داخل الفصل في المدرسة
الملوخية داخل الفصل في المدرسةالملوخية داخل الفصل في المدرسة

 

وتبين أنه خلال جولة مفاجئة لرئيس المدينة، أمس الخميس، للاطمئنان على سير العملية التعليمية ومتابعة الاستعدادات داخل اللجان الانتخابية المعدة كمقرات للانتخابات الرئاسية المقبلة، لاحظ وجود كمية من الملوخية على المكتب بجوار الموظفات داخل إحدى المدارس.

وتبين أن اثنتين من الموظفات الإداريات كانتا تقومان بتنظيف الملوخية وتجهيز مستلزمات وجبات الغداء لأسرتيهما خلال تواجدهما في العمل بالمدرسة بدلاً من متابعة متطلبات عملهما.

وقرر رئيس المدينة إحالة المدير والموظفتين للتحقيق، كما كلف إدارة التفتيش بمتابعة المدرسة ومعالجة الملاحظات التي وجدت أثناء الزيارة.

مقالات ذات صلة

ما هي أفضل أعمال شهر شعبان؟.. الإفتاء: اغتنموها كما أوصى النبي بـ11 عبادة

admin

مجلس شيوخ ولاية أريزونا يصوت لصالح إلغاء الحظر على الإجهاض

admin

إحالة أوراق متهمين بقتل شاب دافع عن صديقه بالقليوبية إلى المفتي

admin