الشعلة

إحالة أوراق متهمين بقتل شاب دافع عن صديقه بالقليوبية إلى المفتي

ري “فرد خرطوش” بحوزته، صوب المجني عليه فأحدث إصابته بالرأس والتي أودت بحياته، وذلك حال تواجد باقي المتهمين بموقع الجريمة للشد من أزر المتهم الأول، على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، أنه في ذات الزمان والمكان، شرع المتهمين في قتل المجني عليه “ر إ ا”، 22 سنة، جزار، حال تواجده رفقة المجني عليه الأول، إلا أنه حال ذلك لسبب لا دخل لإرادتهم به وهو تدارك المجنى عليه بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات، كما أن المتهمين حازوا و أحرزوا سلاحا ناريا بغير ترخيص، كما حازوا و أحرزوا ذخائر مما تستعمل على نفس السلاح دون أن يكون مرخصا لهم بذلك.

وكانت قد كشفت تحريات المباحث، أن المجني عليه لقي مصرعه على يد 3 متهمين دون وجه حق، حيث إنهم تعدوا عليه بالضرب وقتلوه، وتعمدوا تتبعه من قرية المنشأة الكبرى حتى منزله، حيث قتلوه هناك، حيث أنه كان يدافع عن أحد الأشخاص الذين أرادوا قتله، حيث منعهم من إنهاء حياة شخص آخر يدعى “حسن”، لذلك عزموا النية على إنهاء حياته وأعدوا لذلك الغرض اسلحة نارية.

 

وتتبع المتهمون سير المجني عليه ثم أطلقوا أعيرة نارية صوبه وقتلوه أمام منزله في قرية المنشأة الصغرى، كما أنهم لم يكتفوا بذلك بل عندما سقط الضحية قتيلًا على الأرض أطلقوا عليه أعيرة نارية مرة أخرى للتأكد من وفاته

مقالات ذات صلة

شبهوه بالنساء.. راغب علامة يدعم ابنه بعد الهجوم عليه

admin

مصرع فتاتين في عمر الزهور دهستهم سيارة نقل بالقليوبية

admin

بمناسبة رمضان 2024.. طرح شقق في كل المحافظات بمقدم 15% فقط وتقسيط بدون فوائد

admin