الشعلة

إحالة أوراق عاطلين قتلا شريكهما أثناء سرقة توك توك للمفتي بقنا

أحالت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبدالحميد رضوان، ويوسف فهمي عبدالرحمن صقر، وأمانة سر كرم الطاهر، ويوسف الشيخ، وأسامة الأمير، أوراق عاطلين إلى المفتي، بتهمة قتل شاب بمركز فرشوط شمالي محافظة قنا.

تعود أحداث القضية إلى 16 سبتمبر 2021، عندما وجهت جهات التحقيق، للمتهمين رفعت.خ.ر، و كريم.ع.ا، تهمة قتل أحمد عبد النبي تقي، بطلقات نارية، بفرشوط، كما وجهت للمتهمين محاولة سرقة توك توك، والشروع في قتل فهمي أبو المجد فهمي، وحيازة أسلحة وذخائر.

وكشفت التحريات أن الواقعة بدأت عندما استقل أحمد عبد النبي، وهو المجني عليه ، توك توك يقوده فهمي أبو المجد، 22 عامًا، بحجة توصيله من أبو تشت إلى فرشوط، وعند وصولهما إلى قرية الكوم الأحمر بفرشوط لاحظ سائق التوك توك وجود اثنين بحوزتهما سلاح ناري على دراجة بخارية، وعندما اقترب منهما استوقفوه عنوة، لسرقة التوك توك، وحاول الهرب منهما.

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه والذي كان يستقل التوك توك، كان شريكهما، واستوقفه فترة لكنه هرب منهم ثانية، فبادرا المتهمان بإطلاق الأعيرة النارية التي أصابت السائق وقتلت شريكهما ، وتمكن سائق التوك من الهرب.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 4797 لسنة 2021 جنايات فرشوط، والمقيدة برقم 3840 لسنة 2021 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات، والتي عاقبت المتهمين بإحالة أوراقهما إلى المفتي.

مقالات ذات صلة

ضبط عامل هدد فتاة عبر “فيس بوك” لرفضها الزواج منه

admin

بأمر القانون “لهذه الفئات”.. تعرف علي حوافز, وعقوبات قد تصل لـ مليون جنيه للمخالفين

admin

حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية..9 وفيات وانفجار إطار الميكروباص سبب الكارثة

admin