الشعلة

أول سفرية له.. حزن في قنا على وفاة شاب في حادث أليم بالسعودية

حالة وفاة جديدة سجلتها دفاتر شهداء الغربة لأبناء محافظة قنا، عقب وفاة شاب من قرية «حجازة» في مركز «قوص»، وسط حالة من الحزن الشديد على وفاته، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

وفاة شاب في حادث أليم بالسعودية
وخيم الحزن على أهالي قرية حجازة في مركز «قوص» في محافظة قنا بعد سماعهم نبأ وفاة الشاب شهيد الغربة «محمود ثابت القعير»، في حادث أليم إثر اصطدامه بإحدي المعدات بالمملكة العربية السعودية، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى دفتر عزاء حدادًا على «شهيد لقمة العيش»، الذي فقد حياته أثناء اغترابه في السعودية، للبحث عن فرصة لحياة أفضل.

وقال أحد الأهالي، إن الشاب الفقيد يدعى «محمود ثابت القعير»، سافر إلى السعودية في أول رحلة له، مثله مثل معظم الشباب، للبحث عن فرصة عمل لحياة أفضل، ليتعرض لحادث أليم إثر اصطدامه بإحدى المعدات بالمملكة العربية السعودية، أدى إلى وفاته.

وأضاف، أن القرية تشهد حالة من الحزن عقب سماعهم خبر وفاة الشاب الفقيد، لما يتمتع به من السيرة الطيبة وحسن الخلق والرجولة والجدعنة والاحترام طوال فترة حياته، داعيًا له أن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

وفي سياق متصل، تداول أهالي القرية وأصدقاؤه ومحبوه صورًا للشاب الفقيد على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعبارات تحمل الأسى والحزن الشديدين، على فراق أحد شبابها في مقتبل عمره، منها: «إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا علي فراقك يا محمود لمحزونون»، و«اوجعت قلوبنا عليك يا محمود»، داعين الله عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

مقالات ذات صلة

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية بالهرم دون إصابات

admin

مصرع شاب سقط من قطار فى العياط

admin

مقتل 17 شخصا في حادث سير بشرقي الصين

admin