الشعلة

أمن القاهرة يضبط المتهمين في واقعة خزينة شقة المعادي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة سرقة إحدى الشقق السكنية في القاهرة وتمكنت من ضبط مرتكبى الواقعة.

كشف ملابسات سرقة شقة في المعادي

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة القسم) بإكتشافه سرقة مبالغ مالية عملات “أجنبية” من داخل خزينة خاصته حال عودته من السفر.

التحريات: المتهمين يعملان لدى مالك الشقة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين “يعملان طرف المُبلغ” – لهما معلومات جنائية)، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وتمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبطهما.

ضبط سيدتين لسابقة سرقة نفس الشخص

وبمواجهتهما أقرا بأنه نظراً لطبيعة عملهما طرف المجنى عليه وعلمهما بإحتفاظه بمبالغ مالية بالشقة سكنه إختمرت فى ذهنهما فكرة الإستيلاء عليها وفى سبيل ذلك حضرا لمسكن المجنى عليه عقب سفره وأسرته وتمكنا من دخول الشقة بإستخدام “مفتاح مصطنع” كان بحوزة أحدهما ، وأضافا بتمكنهما من فتح الخزينة وإستوليا على مبالغ مالية عملات “أجنبية” من داخلها تقاسماها فيما بينهما.

كما تبين قيام (سيدتين “تحملان جنسية إحدى الدول” – تعملان طرف المجنى عليه) بسابقة سرقة مبالغ مالية من المجنى عليه “أمكن ضبطهما” ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة وأرشدا عن جزء من المبالغ المالية المستولى عليها ، وإنفاق الباقى على متطلباتهما الشخصية، بإستدعاء المجنى عليه إتهمهم بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

حسن شاكوش يكشف تكلفة فرحه وأجر المطربين الأربعة

admin

غارة إسرائيلية تستهدف مطار حلب

admin

الرئيس السيسي يوجه برفع القدرات البشرية فى إطار التعاون مع شركة “تاليس”

admin