الشعلة

أزمة قلبية مفاجئة تنهي حياة تلميذة ابتدائية في ثاني أيام الدراسة بالشرقية

لفظت تلميذة في المرحلة الابتدائية، أنفاسها الأخيرة، اليوم الاثنين؛ إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة خلال ثاني أيام العام الدراسي الجديد داخل مدرستها الابتدائية التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية.

تفاصيل الوفاة

المعلومات الأولية أفادت بأن التلميذة ناريمان، في مدرسة الإمام علي الابتدائية، التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية، توفيت إثر تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجدها في المدرسة.

وجرى نقلها إلى مستشفى كفر صقر المركزي لمحاولة إسعافها، لكنها فارقت الحياة فيما جرى التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة كفر صقر، التي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

وفاة تلميذة داخل مدرسة ابتدائية بالشرقية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر صقر المركزي بوصول فتاة تُدعى ناريمان محمود رشاد أحمد، تلميذة في الصف الثاني الابتدائي بمدرسة الإمام علي الابتدائية التابعة لإدارة كفر صقر التعليمية، جثة هامدة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية، أن التلميذة حضرت صباح اليوم الاثنين، ثاني أيام العام الدراسي الجديد إلى المدرسة، وبعد حضورها طابور الصباح شعرت بحالة بإعياء شديدة، ما دعا القائمين على المدرسة طلب الإسعاف، وحضرت عربة الإسعاف على الفور وتم نقل الفتاة إلى المستشفى، لكن بالكشف عليها تبين وفاتها نتيجة تعرضها لأزمة قلبية.

التحريات دلت كذلك على أنه تبين أن التلميذة المتوفاة لها تاريخ مرضي مسبق بالقلب، وأن والدها يعمل طبيبًا في مستشفى كفر صقر المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة في مركز  شرطة كفر صقر، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

مقالات ذات صلة

آلاف المحتجين في الولايات المتحدة رفضا للعدوان الإسرائيلي على غزة

admin

وفاة يوسف شريف رزق الله مرجع النقاد الفنيين في مصر

admin

القاهرة تستضيف اجتماعات مجلس النواب الليبي اليوم

admin