الشعلة

أجنبي يسرق سيارتين بمدينة نصر.. والأمن ينجح في ضبطه

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لمزاولته نشاطا إجراميا تخصص في سرقة السيارات بأسلوبي المفتاح المصطنع كسر الزجاج، وإعادة كافة المسروقات.

أجنبي يسرق سيارات بمدينة نصر
نجحت وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، في ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم حال شروعه في السرقة من داخل إحدى السيارات ملك أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول، مقيم بدائرة القسم بأسلوب كسر الزجاج، حال توقفها أمام العقار سكنه والذى اتهمه بالشروع في سرقة سيارته.

بعد استغاثتها على تيك توك.. القبض على سائق هدد سيدة بالقتل في القاهرة
سقف منحدر أسفل جراج.. الداخلية تكشف حقيقة تعدي حي البساتين على ممتلكات خاصة

بمناقشة المتهم أقر بمزاولته نشاطًا إجراميًا تخصص في سرقة السيارات بأسلوبي المفتاح المصطنع وكسر الزجاج، كما اعترف بارتكاب واقعتي سرقة بذات الأسلوب، كما تم بإرشاده ضبط المسروقات والسيارة المستولى عليها بمكان إخفائها بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بالقاهرة، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المضبوطات واتهماه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقة.

سرقة متعلقات المواطنين
من جهة أخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عناصر تشكيل عصابي بالقاهرة تخصص في سرقة متعلقات المواطنين، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم السرقات.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة قيام عدد 4 أشخاص- مقيمين بدائرة القسم بالتردد على أحد الأسواق بذات الدائرة وسرقة متعلقات المواطنين بأسلوب النشل.

 

مقالات ذات صلة

بالصور.. إصابة 4 أشخاص إثر سقوط سيارة في بحر رمسيس بالشرقية

admin

إحالة أم عرضت طفلها للبيع مقابل 50 ألف جنيه بمساعدة جدته للمحاكمة

admin

قتل زوجة أخيه.. إحالة حلاق بالقليوبية لفضيلة للمفتي

admin