الشعلة

أثناء عودتهم من فرح.. مصرع 5 شباب على طريق صلاح سالم

لقي 5 شباب مصرعهم إثر حادث مروري على طريق صلاح سالم بنطاق منطقة مصر الجديدة وبالتحديد في الاتجاه القادم من مطار القاهرة الدولي باتجاه مناطق العباسية إثر اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إشارة من شرطة النجدة، تفيد بوقوع حادث مروري على طريق صلاح سالم بنطاق قسم شرطة مصر الجديدة، ووقوع ضحايا في الحادث، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارات الإسعاف.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إلى موقع الحادث وتبين اصطدام سيارة ملاكي بشجرة على طريق صلاح سالم بالموقع المشار إليه بنطاق مصر الجديدة، ووفاة 5 أشخاص داخل السيارة.

وكشفت تحريات المباحث أن الضحايا هم محمود الشرقاوي ومحمد نبيل وأحمد عادل وكوكو وعبده، وكانوا في طريق العودة من حفل زفاف إلى منطقتهم بالشرابية، وذلك بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة مما نتج عنها اصطدامها بشجرة على الطريق ومصرعهم في الحال.

وأمرت النيابة العامة في القاهرة، بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث على طريق صلاح سالم، وصرحت بدفن جثامين الضحايا عقب صدور تقارير الصفة التشريحية الخاصة بهم.

واستعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لكشف الملابسات وأمرت بانتداب لجنة هندسية للوقوف على سبب الحادث.

مقالات ذات صلة

نعش الملكة إليزابيث الثانية يصل إلى إدنبرة

admin

كلمة واحدة تنجيك من النار رددها يوم الجمعة هتغير حياتك 180 درجة

admin

الرئيس السيسي ينشئ حسابًا رسميًا عبر منصة «ثريدز» للتواصل الاجتماعي

admin