الشعلة

يستخف بالقرآن في الحفلات والليالي.. نقيب القراء يتقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد قارئ بالمنيا

أعلنت نقابة القراء، برئاسة الشيخ محمد حشاد، نقيب القراء وشيخ عموم المقارئ المصرية، رفع جنحة مباشرة في النيابة العامة ضد أحد القراء المتلاعبين بكتاب الله بمحافظة المنيا.

وقال حشاد، في بيان له، إنه رفع جنحة مباشرة في النيابة العامة ضد كريم مصطفى محمد وشهرته كريم شحات الصعيد بسبب أنه يقرأ القرآن بطريقة مخالفة للأحكام والقواعد المقررة، إذ يمثل ذلك استخفافا بقدسية القرآن الكريم بالأماكن العامة وأمام جموع الناس في الحفلات والليالي.

رفع جنحة مباشرة فى النيابة العامة ضد أحد القراء المتلاعبين بكتاب الله
رفع جنحة مباشرة فى النيابة العامة ضد أحد القراء المتلاعبين بكتاب الله
رفع جنحة مباشرة فى النيابة العامة ضد أحد القراء المتلاعبين بكتاب الله

بعد اتهامات وإساءات القارئ حلمي الجمل.. نقابة القراء: يقوم بالدفاع عن بعض القراء المتلاعبين

على جانب آخر، استنكرت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم، تصريحات القارئ حلمي الجمل، التي أدلى بها عقب قرار النقابة باستدعائه للمثول أمام لجنة القيم للتحقيق معه.

وقالت نقابة القراء في بيان: تستنكر نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم بجمهورية مصر العربية ما ورد على صفحة التواصل الاجتماعي من المدعى الذى كان يحمل لقب نائب نقيب القراء السابق، حيث إنه ادعى على مجلس إدارة النقابة الآتي:

-أولا: أن مجلس الإدارة الحالي معين وليس منتخب ولا شرعية له على الرغم من إنه حضر بنفسه آخر اجتماع جمعية عمومية للنقابة بتاريخ 2022/10/15 وتمت مناقشة تعديل بعض مواد قانون النقابة، كما ادعى أن النصاب القانوني للاجتماع لم يكتمل وهذا غير صحيح.

مقالات ذات صلة

هتاخدها متشطبة وعلى الفتاح.. تعرف علي شروط الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي

admin

70 دولة و1200 ناشر يشاركون بالنسخة الحالية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

admin

تعرف على عدد أيام اجازة عيد الاضحى

admin