الشعلة

وفاء مكي تتقدم بطلب التماس للنائب العام في قضية تعذيب الخادمتين

قدمت المحامية أسماء إسماعيل، وكيلة الفنانة وفاء مكي، التماسًا إلى النائب العام، تطلب فيه إعادة النظر في الحكم الصادر من محكمة جنايات الجيزة بعد إعادة المحاكمة بحكم محكمة النقض بشأن القضية المعروفة إعلاميًا بـ تعذيب الخادمتين.

وحصلنا على مستند طلب الالتماس المقدم من دفاع الفنانة وفاء مكي، بالقضيه رقم 32991 لسنة 2001 قويسنا، المعروفة إعلاميًا بـ تعذيب الخادمتين رفقة والدتها مستندة  الي الحالة الخامسة المنصوص عليها في المادة (441) من قانون الإجراءات الجنائية، أن هناك من الوقائع التي ظهرت بعد صدور الحكم ما يؤدى الى براءة المحكوم عليها .

وتضمن المستند الذي حصل عليه موقع أوان مصر على عدة أوجه لقبول طلب الالتماس وجائت كالتالي:

الوجه الأول: اقرار  الاعلامية ميار الببلاوى في برنامج صبايا الشمس على قناة الشمس الفضائية بعد أكثر من 22 عام من حدوث الواقعة أن المحكوم عليها / وفاء مكى سليمان  لم ترتكب الواقعة .

الوجه الثاني : واقعة مستند التهديد بعدم الشهادة مع المحكوم عليها والمحتفظة به منال محمد توفيق وشهرتها ميار الببلاوى وأظهرته في ذات الحلقة وهو ورقة مدون بها ( لو عايزه ابنك يندبح اشهدى مع وفاء) .

الوجه الثالث :- اقرار السيدة مستقدمة عاملات المنازل التي تدعى رابعة أنها تلقت أموال هي ووالد المجنى عليهما وتم املاء أقوال عليهم للإلصاق الاتهامات بالمحكوم عليها هذا الاقرار الذي جاء بعد 19 عام من الواقعه وقررت به منال محمد توفيق وشهرتها ميار الببلاوى.

الوجه الرابع : اقرار ميار الببلاوى بمغادرتها البلاد لحين الحكم في القضية بمعرفة زوجها وقتها الوجه الخامس: اقرار ميار الببلاوى بطلب مصور صحفى شهير وقتها بعدم التدخل حيث ان الأمر مدبر للمحكوم عليها وفاء مكى سليمان

الوجه السادس : ظهور ميار الببلاوى مره أخرى وتكرار ذات الأقوال في برنامج علامة استفهام على قناة الشمس الفضائية مره أخرى وتؤكد شهادتها السابقة.

مقالات ذات صلة

اسعار العملات أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 16-2-2024

admin

فوز الأهلي بثنائية نظيفة أمام القطن في دوري أبطال افريقيا

admin

النيابة الإدارية تأمر بفتح تحقيق عاجل في حادث انهيار عقار قنا

admin