الشعلة

وظائف للعمل في السعودية والكويت .. رواتب مجزية ومميزات رائعة

كشف موقع فرصنا الذي يقوم بتوفير وظائف داخل مصر وخارجها، وأوضح انه يوجد عدد من الوظائف الخالية في السعودية والكويت، والتي تتطلب عدد من المهام الوظيفية والخبرات في سوق العمل المصري.

وظائف للعمل في السعودية:

1-وظيفة مدير أو مشرف: ومن 10 إلى 12 سنة خبرة، ورخصة القيادة: يشترط خاصة، والعمل للذكور واللغة الإنجليزية جيد جدا وكذلك الحاسب الآلي، والسن المطلوب من 31 إلى 38 سنة، والراتب الأساسي من 4500 إلى 5500 ريال سعودي.

2-وظيفة أخصائيين أسنان: التقديم للعمل في 15 مايو الأزبكية البساتين التبين القاهرة، وعدد العمالة المطلوبة 8، و9 سنوات خبرة على الأقل، وللجنسين اللغة الإنجليزية جيد، وكذلك الحاسب الآلي، والسن المطلوب من 30 إلى 45 سنة، ومؤهل عالي.

وظائف للعمل في الإمارات:

1-وظيفة كاشير: التقديم للعمل في 15 مايو الأزبكية البساتين التبين القاهرة، وخبرة من سنة إلى ‎3 سنوات، والعمل للذكور، واللغة الإنجليزية جيد جدا وكذلك الحاسب الآلي، والسن المطلوب من 22 إلى 30 سنة، والمؤهل المطلوب ثانوية فنية نظام 3 سنوات متوسط.

2-وظيفة أمين مخزن: التقديم للعمل من خلال شركة يونيون جروب، والعمل في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وخبرة من 3 إلى 5 سنوات، والعمل للذكور، واللغة الإنجليزية جيد جدا وكذلك الحاسب الآلي، والسن المطلوب 30 سنة، والمؤهل المطلوب عالي.

مقالات ذات صلة

الصين تنشر صورا تظهر عملية البناء “الصاروخية” للمستشفيات ومراكز العلاج في “ووهان”

admin

تحذير عاجل من هيئة الدواء بشأن قطرة عين شهيرة

admin

دراسة حديثة تؤكد الأشخاص الذين يشخرون أكثر عرضة للوفاة بفيروس كورونا

admin